كأس العالم للأندية

ملامح قائمة الاهلي في كأس العالم للأندية: اتجاه لاستبعاد كريستو والمهاجم الاجنبي يحسم موقف شادي

كشفت مصادر داخل النادي الاهلي، ان مارسيل كولر المدير الفني استقر على ملامح قائمة الفريق التي تستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب خلال الفترة من 1 وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

ويحق لفريق الاهلي، ضم 23 لاعبا لقائمة المونديال، قبل 48 ساعة من موعد أول مواجهة أمام اوكلاند سيتي يوم الاربعاء القادم، في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للاندية 2022.

وكشفت مصادر أن القائمة المُرشحة للتواجد ضمن بطولة كأس العالم للأندية هي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء.

خط الدفاع: على معلول ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم.

الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدى أفشة وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات ومحمد الضاوي كريستو.

الهجوم: برونو سافيو ومحمود كهربا ومحمد شريف وشادي حسين وبيرسي تاو.

وتُجرى مفاضلة من جانب الجهاز الفني لاستبعاد واحدًا من محمد الضاوي كريستو أو رامي ربيعة، أو شادي حسين، خصوصا في ظل وجود وفرة عددية في الدفاع والهجوم.

وتشير التكهنات إلى أنه ربما يتم استبعاد كريستو من قائمة الاهلي لبطولة كاس العالم للأندية في ظل وجود طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وبيرسي تاو في نفس مركزه، وعلاوة على ذلك عدم تأقلمه على الأجواء داخل الفريق حتى الان.

كما تشير المصادر، إلى أن شادي حسين قد يخرج أيضا من قائمة الأهلي في المونديال حال ضم مهاجم اجنبي خلال الايام المقبلة.

واستبعد الاهلي عددا من اللاعبين خارج قائمة كأس العالم للأندية وهم أكرم توفيق ومصطفى سعد وكريم فؤاد ومصطفى شوبير ومحمد فخري واحمد نبيل كوكا رأفت خليل ومحمد أشرف وميدو نبيل، ووايمن اشرف بسبب الاصابات ووجهة نظر المدير الفني.

مقالات ذات صلة