انتقالات الميركاتو الشتوي

ميركاتو داي يكشف تفاصيل صفقة انتقال ناصر منسي إلى الزمالك “لاعبين ومقابل مالي”

يستعد نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، لاعلان أولى صفقاته الشتوية خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد إنهاء كافة الأمور الخاصة مع إدارة البنك الاهلي بشأن التعاقد مع المهاجم ناصر منسي.

وقال أشرف نصار رئيس نادي البنك الاهلي، أن إدارة ناديه اتفقت على انتقال ناصر منسي إلى الزمالك، مشيرًا إلى أن اللاعب متمسك بالانضمام لصفوف الفريق الأبيض، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني بقيادة بابا فاسيليو وافق بشكل مبدئي على رحيله في مقابل التعاقد مع مهاجم آخر.

وأضاف، أن الصفقة قريبة من الحسم لصالح الزمالك خلال الساعات المقبلة، بعد الاتفاق مع الزمالك على باقي التفاصيل المالية، علاوة على ضم لاعبين من الفريق الابيض بشكل نهائي.

واتفق نادي الزمالك مع البنك الاهلي على دفع 20 مليون جنيه مقابل ضم ناصر منسي مع انتقال أسامة فيصل بصفة نهائية واعارة حمدي علاء لموسم آخر بخلاف الموسم الحالي.

ويبحث مسئولو البنك عن مهاجم آخر، حيث يرغب النادي في استعادة لاعبه فادي فريد المعار لنادي المقاولون العرب، لكنه لم يتمكن من الاتفاق مع إدارة الذئاب حتى الآن.

وعرضت إدارة الزمالك، الناشئ حسام أشرف على إدارة البنك الاهلي في محاولة لحسم الصفقة سريعًا، بالإضافة إلى أنها تريد إعطاء فرصة الاحتكاك للاعب الشاب.

فيما ودع ناصر منسي زملائه في البنك الاهلي اليوم الخميس، ولم يشارك في التدريبات الجماعية تحت قيادة بابا فاسيليو، انتظارًا لحسم كافة الاتفاقات والاتجاه نحو الانتقال لنادي الزمالك بشكل رسمي.

من هو ناصر منسي صفقة الزمالك الجديدة خلال يناير؟

وكان ناصر منسي صاحب الـ25 عامًا، قد بدأ مسيرته في نادي الداخلية، ولعب 28 هدفا في الفريق الأول سجل خلالها 7 أهداف وصنع مثلها، ليخطف أنظار مسئولو بيراميدز الذين تعاقدوا معه ليلعب معهم 24 مباراة لكنه لم يتمكن سوى من تسجيل هدف واحد وصناعة آخر.

ثم انضم ناصر منسي إلى طلائع الجيش وسجل معه 16 هدفا وصنع 5 في 58 مباراة لعبها للفريق العسكري على مدار موسمين، ثم عاد إلى بيراميدز ليظل حبيسًا لمقاعد البدلاء، وبعدها انطلق إلى البنك الاهلي في يناير 2022 ليسجل 14 هدفا ويصنع 5 اخرين خلال 37 مباراة.

ومنذ بداية الموسم الحالي، لم يظهر ناصر منسي بأفضل مستوياته، واكتفى بتسجيل هدف واحد خلال 10 مباريات خاضها مع الفريق.

مقالات ذات صلة