لحظة بلحظة

نتيجة ماتش الزمالك وغزل المحلة اليوم في الدوري المصري

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك وغزل المحلة، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 24-1-2023، في الجولة 15 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

واصل الزمالك نزيف النقاط في الدوري المصري بعد الخسارة امام مضيفه غزل المحلة بنتيجة (1-2) ليبتعد حامل لقب المسابقة عن المتصدر الاهلي بفارق كبير من النقاط قد يصل الى 11 نقطة في حالة فوزه على البنك الاهلي مساء اليوم.

انتهى الشوط الاول بتقدم غزل المحلة بهدفين دون مقابل، افتتح النيجيري (أوروك) اهداف اللقاء في الدقيقة الرابعة بعدما وضع كرة (لوب) مستغل الخروج الخاطئ من الحارس محمد عواد.

وفي الدقيقة 19 أضاف (احمد النادري) الهدف الثاني لارجنتين مصر بصناعة رائعة من (احمد الشيخ) الذي راوغ بمهارة عالية ثم وضع تمريرة على طبق من فضة للنادري في مواجهة المرمى.

ومن ركلة جزاء تحصل عليها التونسي (سيف الدين الجزيري) في الدقيقة 60 نجح (احمد سيد زيزو) في تقليص الفارق للزمالك.

ترتيب الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

بهزيمة الزمالك اليوم تجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، في المقابل رفع غزل المحلة رصيده الى 25 نقطة بنفس رصيد الاتحاد السكندري سادس الجدول.

دخل الزمالك مباراة اليوم بمعنويات منخفضة بعد خسارته ديربي القاهرة امام غريمه التقليدي الاهلي بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، جعلته يتراجع الى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة.

في الجهة المقابلة تعادل غزل المحلة مع المصري البورسعيدي في الجولة الماضية ودخل اللقاء في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 22 نقطة.

تشكيلات الفرق: الزمالك – غزل المحلة

تشكيلة الزمالك الاساسية اليوم: محمد عواد – مصطفى الزناري – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – عمر جابر – محمد أشرف روقا – إمام عاشور – سيد عبد الله نيمار– أحمد سيد زيزو – مصطفى شلبي – سيف الجزيري.

تشكيلة غزل المحلة الاساسية اليوم: أحمد ميهوب – محمود علاء – معاذ الحناوي – مصطفى العش – محمد جابر – محمد بازوكا – حميد ماو – أحمد النادري – كريم مصطفى – أحمد الشيخ – جابريل أوروك.

أخبار أخرى