كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة الاهلي وأوكلاند سيتي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2022 والقنوات الناقلة.

سيُعامل الأهلي المصري في هذه النسخة من كأس العالم للأندية معاملة الفريق المُضيف، ما سيُجبره على خوض مباراة دور الـ 16 يوم الأول من فبراير المقبل، على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة شمال المغرب.

وأوقعت قرعة كأس العالم للأندية نسخة 2022، وصيف دوري أبطال أفريقيا في مواجهة بطل أوقيانوسيا “أوكلاند سيتي النيوزيلاندي” في افتتاح البطولة التي ستشهد مشاركة صاحب الضيافة “الوداد البيضاوي” بدءًا من دور الثمانية أمام الهلال السعودي، بصفته حامل للقب دوري الأبطال.

وستكون هذه المرة الثانية التي يتواجه فيها الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي في بطولة كأس العالم للأندية بعد نسخة 2006 التي أقيمت في اليابان.

وفاز الأهلي في تلك المباراة بهدفين دون رد ضمن مباريات الدور ربع النهائي لينتقل لمواجهة إنترنسيونال البرازيلي الذي خسر منه 1/2 في نصف النهائي، ليلعب على الميدالية البرونزية التي انتزعها من كلوب أميركا المكسيكي بقيادة محمد أبو تريكة.

متى موعد وتوقيت ماتش الاهلي واوكلاند سيتي؟

يحين موعد ماتش الاهلي ضد اوكلاند سيتي يوم 1 فبراير 2023، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت طنجة، الساعة التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.

تسافر بعثة النادي الاهلي إلى المغرب يوم الأحد 29-1-2023 للاستعداد لمواجهة اوكلاند سيتي بعد 3 أيام من الوصول لمدينة طنجة شمال المملكة.

وقام الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباراة للاهلي أمام حرس الحدود في الجولة 16 من الدوري المصري الممتاز كان مقرراً لها يوم 29 يناير، لمساعدته على الاستعداد لمواجهة اوكلاند لمدة أسبوع من بعد آخر مباراة للفريق في الدوري أمام البنك الأهلي يوم الثلاثاء 24 يناير.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واوكلاند؟

تنقل المباراة المرتقبة على القناة الرياضية المغربية، وقنوات أبو ظبي الرياضية، وقنوات SSC شركة الرياضة السعودية، حيث خرجت مجموعة beIN Sports من المنافسة على حقوق البطولة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويمكن لعشاق كرة القدم مُتابعة مباريات البطولة كاملة عبر تطبيق قنوات أبو ظبي الرياضية المتوفر على متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد وتطبيق آب ستور لهواتف الأيفون.