الأخبار

برشلونة يدافع عن الاتهامات الموجهة لجوان لابورتا بشأن إسباي بارسا

أصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا مطولاً ينفي فيه الاتهامات الموجهة إلى رئيس البارسا خوان لابورتا بشأن صفقة تجديد كامب نو (اسباي بارسا).

وقالت صحيفة El Confidencial الإسبانية، التي سربت اتصالاً بين جيرارد بيكيه ورئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس، إن لديهم أدلة على أن برشلونة انتهك قواعد النادي بمنح عقد تجديد كامب نو لشركة ليماك التركية.

وكان هناك سهو في عملية تقديم العطاءات، بما في ذلك انتهاكات القواعد المنصوص عليها في قوانين النادي نفسها، من قبل جوان لابورتا ومجلس إدارته، تضيف الصحيفة.

من المفترض أن لشركة ليماك التركية لم تكن فقط قادرةً على الفوز بعملية المزايدة، ولكن الصفقة لم تلائم معايير النادي لتقديم عرض.

ويقولون أيضًا أن هذا قد يؤدي بدوره إلى فقدان إذن التخطيط من مجلس برشلونة، في ما سيكون انتكاسة كارثية للنادي الكتالوني.

برشلونة يدافع عن جوان لابورتا

رد النادي الكتالوني بسرعة على مزاعم الصحيفة الاسبانية، ونفى كل نقطة من النقاط الخمس المحددة ببيان رسمي.

ويقول برشلونة إن العديد من القضايا المذكورة تتعلق بمجموعة من القوانين المحددة في عام 2017، بدلاً من إصدار 2022 المحدث.

ويستمر البيان في الادعاء بأن رخصة البناء الخاصة بهم لم تتعرض للخطر، وأن عملية اختيار الشركة لتنفيذ العمل مستقلة تمامًا عن بعضها البعض.

أثبتت El Confidencial أن لديهم إمكانية الوصول إلى عدد من المصادر المميزة في الماضي، لكن لن يكون مفاجئًا إذا صوت برشلونة من خلال تعديلات لجعل منح العقد أسهل.

من غير المعتاد أن نرى برشلونة يقدم مثل هذا الرفض التفصيلي لهذه الأنواع من الاتهامات، مما يشير إلى أن لابورتا غير سعيد للغاية بهذا التقرير من الصحيفة الاسبانية.

أخبار أخرى