نتائج مباريات اليوم

نتيجة مباراة السودان ومدغشقر اليوم في كأس أمم أفريقيا للمحليين الشان 2023

تعرف على نتيجة مباراة السودان ومدغشقر ضمن مباريات اليوم الاثنين 23 يناير في الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين شان الجزائر 2023.

ودع منتخب السودان بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين عقب خسارته الثقيلة من مدغشقر بثلاثية نظيفة ليتأهل المنتخب الملغاشي كمتصدر ومعه غانا الوصيف.

انطلقت مقابلة السودان ضد مدغشقر sudan v madagascar في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي، 19:00 بتوقيت جرينيتش GMT، التاسعة بتوقيت مصر والسودان، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، ونقلت عبر القناة الاولى الجزائرية بالاضافة لمجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

يتواجد المنتخبان السوداني والملغاشي في المجموعة الثالثة ببطولة أمم أفريقيا للمحليين، والتي عرفت انسحاب حامل لقب آخر نسختين “المغرب”.

ويحتل منتخب مدغشقر صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب غانا، وبفارق ثلاث نقاط عن السودان ثالثة الترتيب بسبب الخسارة التي مُنيّت بها أمام غانا في الجولة الثانية بنتيجة 1/3.

وكان يتوجب على المنتخب السوداني تحقيق الفوز اليوم بثلاثة أهداف نظيفة للتأهل على حساب مدغشقر أو غانا الى مرحلة الدور وبع النهائي، حيث يصل فارق الأهداف بينه وبين مدغشقر وغانا لثلاثة أهداف.

ولعبت السودان للمرة الاخيرة امام مدغشقر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، وانتصرت بشكل مفاجيء على ارض مدغشقر بثلاثة اهداف لهدف، لكن هذا الفوز لم يكن له معنى حيث كان الاول والوحيد للسودان في المجموعة الاولى التي تصدرتها السنغال ب16 نقطة ومدغشقر بعشر نقاط.

مجريات المباراة: السودان ضد مدغشقر

تشكيلة السودان الاساسية اليوم: محمد مصطفى – مازن محمدين – صلاح الدين نمر – حمزة فرج الله زكريا – عوض زايد بخيت – عبد الرازق عبد الرؤوف عمر – والي الدين خضر – عمار طيفور – الجزولي نوح – محمد عبد الرحمن يوسف – موفق محمد.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم كبير لمنتخب مدغشقر بثلاثية نظيفة خلال الدقائق (13 و30 و33).

أخبار أخرى