الدوري العماني

موعد وتوقيت مباراة السيب القادمة أمام البشائر في الدوري العماني للمحترفين

تعرف على موعد وتوقيت مباراة السيب القادمة أمام البشائر في الدوري العماني للمحترفين، النصف الثاني من الموسم الكروي 2023/2022.

يواجه حامل لقب دوري عمانتل للمحترفين “السيب” خطر الخروج المُبكر من المنافسة أمام أندية النهضة والرستاق وصحار، بعد الاداء الباهت الذي قدمه خلال النصف الأول من الموسم، حيث مُني بسبع تعادلات وتعرض لهزيمتين، مكتفياً بفوزين فقط.

ويحتل السيب المركز السابع قبل بداية النصف الثاني من الموسم الحالي برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نادي عمان الثامن، وبفارق 10 نقاط واضحة عن النهضة المتصدر بـ 29 نقطة.

وأمام السيب مشوار شاق للحاق بثنائي المقدمة النهضة والرستاق، مع انتظار هدايا من منافسيهم في الجولات القادمة.

متى موعد مباراة السيب ضد البشائر؟

تقام مقابلة السيب ضد البشائر في الجولة 14 من الدوري العُماني للمحترفين، يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع، الموافق 24 يناير 2023، على ملعب مجمع نزوي الرياضي، وسيكون البشائر هو الفريق المضيف حيث أقيمت مباراة الدور الأول على ملعب السيب التي انتهت بفوز عريض له بثلاثة أهداف دون رد أمام الفريق الصاعد حديثاً للمسابقة.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 17:05 بتوقيت سلطنة عُمان، الساعة 15:05 بتوقيت مصر، 16:05 بتوقيت السعودية والعراق.

يتزامن مع إقامة لقاء السيب والبشائر مباراة أخرى لحساب الجولة ذاتها بين ناديي عمان والاتحاد على استاد السيب، بالاضافة إلى مباراة ثالثة بين الرستاق وبهلاء على ملعب مجمع الرستاق ستنطلق قبل ساعة من مباراة السيب والبشائر.

تُنقل مباراة السيب القادمة على شاشة القناة الرياضية العمانية، ويمكنكم التعرف على نتيجتها ومشاهدة أهدافها عبر موقعكم ميركاتو داي وتطبيقه Mercatoday App

أخبار أخرى