الأرشيف

كرة يد..بث مباشر مشاهدة مباراة تونس والجزائر اليوم يلا شوت كأس العالم لكرة اليد

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر مقابلة تونس والجزائر اليوم الاثنين 23-10-2023 في الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس الرئيس ببطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 المقامة حالياً في بولندا والسويد.

يحين موعد مباراة الجزائر وتونس يوم الاثنين الموافق 23 يناير 2023 على ملعب أورلين آرينا في مدينة بلوك البولندية، عند الساعة 14:30 بتوقيت جرينيتش، 15:30 بتوقيت شمال أفريقيا، 16:30 بتوقيت القاهرة، 17:30 بتوقيت السعودية.

تنقل مباراة ديربي شمال أفريقيا في مونديال كرة اليد على القناة التونسية الوطنية والقناة الرياضية المغربية بالاضافة إلى مجموعة قنوات الكأس القطرية.

يتنافس الفريقان في المجموعة الثانية المؤهلة إلى مباريات فاصلة على احتلال المراكز الشرفية في بطولة كأس العالم لكرة اليد، ويتواجد في نفس المجموعة منتخب المغرب بالاضافة لمقدونيا الشمالية.

جمع منتخب تونس 4 نقاط من فوزين على المغرب ومقدونيا الشمالية ليتصدر المجموعة بفارق نقطتين عن مقدونيا الثانية والمغرب الثالثة، بينما يتذيل منتخب الجزائر هذه المجموعة دون نقاط.

ويُعد المنتخب التونسي أفضل منتخبات هذه المجموعة حيث خسر مباراتين فقط في المجموعات الأولية واستطاع التعادل مع منتخب البحرين الذي ترشح إلى دور المجموعات الأساسي المؤهل للدور ربع النهائي.

أما المنتخب الجزائري فلا يزال أسوأ فرق البطولات دون أي فوز حتى الآن، جنباً إلى جنب منتخب أوروجواي الذي مُني كذلك بخمس خسائر متتالية وتلقت شباكه 71 هدفاً في مرحلة كأس الرئيس أكثر بثلاثة أهداف من الجزائر!

جدير بالذكر انتهاء آخر 5 مواجهات بين الفريقين بفوز تونس 4 مرات، وانتهت مباراة بالتعادل في وقتها الأصلي 26-26 قبل أن تفوز تونس بنتيجة 39-35 بعد التمديد، وذلك ضمن دورة ألعاب البحر المتوسط في وهران يوليو 2022 لتحديد المركز الخامس.

تونس 30-25 الجزائر

كأس الرئيس – مونديال 2023

ملعب أورلين آرينا في مدينة بلوك البولندية

انتهت

أخبار أخرى