نتائج مباريات اليوم

نتيجة مباراة الشارقة والنصر اليوم في دوري ادنوك الاماراتي

تعرف على نتيجة مباراة الشارقة والنصر اليوم الاحد 22-1-2023 في الدوري الاماراتي (دوري ادنوك للمحترفين) ضمن منافسات الجولة 13.

أكتفى الشارقة بنقطة من أمام ضيفه النصر بعدما تعادل معه بعشرة لاعبين بهدف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 13 من دوري ادنوك للمحترفين.

استغل النصر النقص العددي في صفوف الشارقة وانهى الشوط الاول متقدماً بهدف دون مقابل، جاء الهدف في الدقيقة 30 بنيران صديقة بعدما أسكن المدافع محمد عبد الباسط الكرة بالخطأ في مرماه بعد مجهود فردي رائع من عادل تعرابت.

وشهدت الدقيقة 15 طرد حارس مرمى الشارقة (عادل الحوسني) بعد خروجه من منطقة الجزاء وأعاقة متعمدة للاعب التوجولي (ملابا) المنفرد تماماً بالمرمى.

رغم النقص العددي نجح الملك الشرقاوي من تدارك التعادل في الشوط الثاني من ركلة جزاء سدها بنجاح البرازيلي (كايو) عند الدقيقة 79.

تشكيلات الفرق: الشارقة – النصر

تشكيلة الشارقة الاساسية اليوم: عادل الحوسني – الحسن صالح – شاهين عبد الرحمن – كايو لوكاس – محمد عبد الباسط – باكو ألكاسير – خالد الظنحاني – ماجد راشد – لوان بيريرا – عثمان كامارا – مانولاس كوستاس.

تشكيلة النصر الاساسية اليوم: احمد شامبيه – سمير ميميشيفيتش – بينيل ملابا – يعقوب البلوشي – محمد فوزي – عبد العزيز صنقور – توزي – ريان منديز – جلوبير ليما – عادل تعرابت – راشد عمر.

ترتيب الشارقة والنصر في الدوري الاماراتي للمحترفين

بنتيجة التعادل رفع الشارقة رصيده الى 27 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الاماراتي مؤقتاً لحين نتائج باقي الجولة، في المقابل حصد النصر النقطة 8 في المركز الثاني عشر.

ويتصدر الشارقة جدول الدوري الاماراتي بفارق نقطة عن شباب الاهلي الذي يحل ضيفاً على عجمان يوم غد بذات الجولة.

في الجهة المقابلة يُعاني النصر من سوء النتائج المتتالية حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد خلال 12 جولة، وتعادل في 5 مباريات بعد لقاء اليوم، وتعرض لـ7 هزائم.

تُعد مواجهة اليوم بين الفريقين رقم 25 في تاريخ المواجهات المباشرة، فاز النصر 10 مرات، بينما انتصر الشارقة 9 مرات، وخيم التعادل بينهما 5 مرات.

أخبار أخرى