نتائج مباريات اليوم

نتيجة مباراة الجزيرة واتحاد كلباء اليوم في دوري ادنوك الاماراتي

تعرف على نتيجة مباراة الجزيرة واتحاد كلباء ضمن مباريات اليوم الاحد 22-1-2023، في إطار منافسات الجولة 13 من دوري ادنوك الاماراتي للمحترفين.

نجح اتحاد كلباء في استعادة نغمة الانتصار في الدوري بعد 3 هزائم متتالية، وذلك عقب فوزه على ضيفه الجزيرة بنتيجة (2-1) بفضل ئناثية للمتألق (احمد عامر).

وعادت عجلة الدوري الاماراتي للدوران بعد فترة توقف طويلة تجاوزت الشهرين بسبب كأس العالم في قطر بين نوفمبر وديسمبر 2022، والبداية مع الجزيرة الذي ينافس على لقب المسابقة أمام الشارقة وشباب الاهلي دبي وعجمان.

انطلقت مواجهة اليوم بين الجزيرة واتحاد كلباء على ملعب الاخير في تمام الساعة 12:15 بتوقيت جرينيتش، الثانية والربع ظهرًا بتوقيت المغرب، 15:15 بتوقيت مصر، 16:15 بتوقيت السعودية.

احداث ومجريات المباراة

تقدم اتحاد كلباء في نتيجة المباراة عند الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب (احمد عامر) بعدما استغل تمريرة نموذجية من البرازيلي (لياندرو سباداسيو) ثم وضع الكرة بكل دقة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 33 احتسب الحكم (محمد صالح) ركلة جزاء لمصلحة الجزيرة نفذها بنجاح (علي مبخوت) بالتخصص، رافعاً رصيده التهديفي لـ 14 هدف في صدارة هدافي المسابقة.

استمر التعادل بين الفريقين خلال الشوط الثاني حتى الدقيقة 88 ليعود اللاعب (احمد عامر) ويخطف هدف الفوز للنمور بضربة رأسية جميلة بكرة من ركلة ركنية.

ترتيب الجزيرة واتحاد كلباء في دوري ادنوك الاماراتي

بنتيجة الفوز تقدم اتحاد كلباء في جدول ترتيب الدوري الاماراتي الى المركز السابع برصيد 20 نقطة، خلف الجزيرة الذي توقف رصيده عند 23 نقطة.

ويتفوق الجزيرة على اتحاد كلباء في المواجهات المباشرة الأخيرة، بتحقيقه لثلاث انتصارات بين عامي 2021 و2022 بالاضافة الى تعادلين.

ولم يفز اتحاد كلباء أمام الجزيرة منذ أكتوبر 2020 عندما تقابلا في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الرابطة الاماراتية المحترفة، وانتهت بهدفين لهدف.

واقتصرت جميع انتصارات اتحاد كلباء على الجزيرة في بطولة كأس الرابطة خلال السنوات ال20 الماضية، حيث يرجع آخر فوز لفريق اتحاد كلباء في منافسات الدوري الاماراتي، الى عام 2002 بهدف دون رد على ملعب الجزيرة.

أخبار أخرى