مباريات اليوم

تشكيلة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون الأساسية في البريميرليج

تعرف على تشكيلة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون الأساسية في مباراة اليوم الأحد الموافق 22-1-2023، ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يستضيف مانشستر سيتي الفريق الذي واجه عدة صعوبات أمامه في السنوات الماضية وولفرهامبتون على ملعب طيران الاتحاد بداية من الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم ديفيد كيوت.

وفاز مانشستر سيتي على وولفرهامبتون في آخر 5 مواجهات مباشرة بين الفريقين، كان آخرها الفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب شهر سبتمبر الماضي برسم الجولة 8 من البريميرليج.

ترتيب مانشستر سيتي وولفرهامبتون في البريميرليج

يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة من 19 مباراة، جمعها زملاء رياض محرز من 13 فوز، 3 تعادلات، 3 هزائم.

بينما يحتل الذئاب وولفرهامبتون المركز 17 في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 17 من 19 مباراة، جمعها فريق المدرب جوليان لوبتيجي من 4 فوز، 5 تعادلات، و10 هزائم.

وتتجه أنظار محبي فانتازي البريميرليج في مباراة اليوم نحو الهداف النرويجي ايرلينج هالاند، وكذا نحو المتألق الجزائري رياض محرز بطل العودة المثيرة أمام توتنهام هوتسبير في آخر مباراة.

تشكيلات الفرق: مباراة مان سيتي – وولفرهامبتون

استعاد بيب جوارديولا كل اللاعبين الذين يعانون من الاصابة قبل مباراة اليوم، بينما يغيب عن وولفرهامبتون بوبكر تراوري، تشيكينيو، بيدرو نيتو، وساسا كلادزيتش بسبب الإصابة.

تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية اليوم: ايدرسون مورايس، ريكو لويس، جون ستونز، مانويل أكانجي، امريك لابورت؛ دي بروين، رودريجو هيرنانديز، إلكاي جوندوجان؛ رياض محرز، جاك جريليش، ايرلينج هالاند.

تشكيلة وولفرهامبتون الاساسية اليوم: خوسيه سا، كولينز، كليمان، سيميدو، بوينو، لامينا، نونيز، نيفيس، آداما تراوري، هوانج تشان، راؤول خيمينيز.

أخبار أخرى