الأخبار الرياضية

تقديم.. الشارقة يستضيف النصر في الجولة 13 بالدوري الاماراتي

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة الشارقة والنصر اليوم الاحد 22-1-2023 في الدوري الاماراتي (دوري ادنوك للمحترفين).

يستضيف الشارقة نادي النصر في إطار منافسات الجولة 13 بداية من الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

يسعى اليوم الشارقة الى تحقيق الفوز من أجل مواصلة صدارة جدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين والابتعاد في الصدارة عن أقرب ملاحقيه شباب الاهلي الوصيف.

ويتصدر الشارقة جدول الدوري الاماراتي برصيد 26 نقطة، بفارق نقطة عن شباب الاهلي الذي يحل ضيفاً على عجمان يوم غد بذات الجولة.

في الجهة المقابلة يُعاني النصر من سوء النتائج المتتالية حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد خلال 12 جولة، وتعادل في 4 مباريات تعرض لـ7 هزائم، ويقبع في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب على بعد 3 نقاط فقط من مراكز الهبوط.

تُعد مواجهة اليوم بين الفريقين رقم 25 في تاريخ المواجهات المباشرة، فاز النصر 10 مرات، بينما انتصر الشارقة 9 مرات، وخيم التعادل بينهما 5 مرات.

تشكيلة الشارقة الاساسية اليوم: عادل الحوسني – الحسن صالح – شاهين عبد الرحمن – كايو لوكاس – محمد عبد الباسط – باكو ألكاسير – خالد الظنحاني – ماجد راشد – لوان بيريرا – عثمان كامارا – مانولاس كوستاس.

تشكيلة النصر الاساسية اليوم: احمد شامبيه – سمير ميميشيفيتش – بينيل ملابا – يعقوب البلوشي – محمد فوزي – عبد العزيز صنقور – توزي – ريان منديز – جلوبير ليما – عادل تعرابت – راشد عمر.

الشارقة 1-1 النصر

انتهت

مقالات ذات صلة