الأرشيف

بث مباشر مشاهدة مباراة الجزيرة واتحاد كلباء اليوم الدوري الاماراتي يلا شوت

يقدم لكم ميركاتو داي مشاهدة مباراة الجزيرة واتحاد كلباء اليوم الاحد 22-1-2023 في بث مباشر الدوري الاماراتي للمحترفين.

تبدأ مباراة اليوم بين الجزيرة واتحاد كلباء ضمن الجولة 13 من دوري ادنوك للمحترفين في تمام الساعة 12:15 بتوقيت جرينيتش، الثانية والربع ظهرًا بتوقيت المغرب، 15:15 بتوقيت مصر، 16:15 بتوقيت السعودية، وينقبل بث مباشر المباراة عبر أبو ظبي الرياضية وتطبيق كورة جول App.

وتعود عجلة الدوري الاماراتي للدوران بعد فترة توقف طويلة تجاوزت الشهرين بسبب كأس العالم في قطر بين نوفمبر وديسمبر 2022، والبداية مع الجزيرة الذي ينافس على لقب المسابقة أمام الشارقة وشباب الاهلي دبي وعجمان.

ويحتل الجزيرة المركز الخامس في جدول ترتيب دوري ادنوك الاماراتي للمحترفين وفي جعبته 23 نقطة مناصفة مع الوحدة الرابع وعجمان الثالث، وبفارق نقطتين عن شباب الاهلي الثاني، وثلاث نقاط عن الشارقة المتصدر.

أما اتحاد كلباء فيحتل المركز الثامن برصيد 17 نقطة بفارق 6 نقاط عن الجزيرة، ويتواجد في المنطقة الدافئة بفارق مريح عن مراكز الهبوط التي يحتلها الثنائي دابا الفجيرة والظفرة ولكل منهما أربع نقاط.

ويتفوق الجزيرة على اتحاد كلباء في المواجهات المباشرة الأخيرة، بتحقيقه لثلاث انتصارات بين عامي 2021 و2022 بالاضافة الى تعادلين.

ولم يفز اتحاد كلباء أمام الجزيرة منذ أكتوبر 2020 عندما تقابلا في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الرابطة الاماراتية المحترفة، وانتهت بهدفين لهدف.

واقتصرت جميع انتصارات اتحاد كلباء على الجزيرة في بطولة كأس الرابطة خلال السنوات ال20 الماضية، حيث يرجع آخر فوز لفريق اتحاد كلباء في منافسات الدوري الاماراتي، الى عام 2002 بهدف دون رد على ملعب الجزيرة.

اتحاد كلباء 2-1 الجزيرة

انتهت

أخبار أخرى