كرة القدم الآسيوية

أول ظهور لكريستيانو..تشكيلة النصر والاتفاق الأساسية في الدوري السعودي

تعرف على تشكيلة النصر والاتفاق الأساسية في مباراة اليوم الأحد الموافق 22-1-2023، في أول ظهور للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضمن الجولة 14 من الدوري السعودي.

ويلتقي نادي النصر مع الاتفاق على ملعب مارسول بارك بداية من الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر نادي الاتحاد، مع مباراة أقل للعالمي.

بينما يحتل نادي الاتفاق المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة من 13 مباراة.

تغطية كبيرة لظهور كريستيانو الأول مع النصر

ينقل بث مباشر مباراة النصر والاتفاق عبر قنوات SSC SPORTS الناقل الحصري لبطولة دوري روشن السعودي للمحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما ينقل بث مباشر لمباراة النصر والاتفاق في أول ظهور للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر قنوات سبورت تيفي البرتغالية، وRMC SPORT الفرنسية، وسبورت ايطاليا، ومجموعة من القنوات العالمية.

ويشارك كريستيانو رونالدو المنتقل حديثاً لنادي النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لأول مرّة مع العالمي، بعد غيابه في المباريات الماضية بسبب الايقاف تعرض له خلال فترة وجوده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تشكيلات الفرق: مباراة النصر – الاتفاق

تشكيلة النصر الأساسية اليوم: نواف العقيدي، علي لاجامي، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، عبدالرحمن غريب، بيتي مارتينيز وأندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

تشكيلة الاتفاق الأساسية اليوم: باولو فيكتور، سعيد المولد، مارسيل تيسيران، سعد الموسى، عبدالله الخطيب، عبدالله هزازي، فيصل الغامدي، محمد الكويكبي، فيتينهو، يوسف نياكاتي، روبن كوايسون.

مقالات ذات صلة