مباريات اليوم

تشكيلة اتلتيك بيلباو وريال مدريد الأساسية اليوم في الدوري الاسباني

تعرف على تشكيلة اتلتيك بيلباو وريال مدريد الأساسية في مباراة اليوم الأحد الموافق 22-1-2023، ضمن مباريات الجولة 18 من الدوري الاسباني.

ويلتقي بيلباو مع ريال مدريد على ملعب سان ماميس بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم خوسيه سانشيز.

وانتهت آخر مباراة جمعت بين اتلتيك بيلباو وريال مدريد بفوز الفريق الباسكي بهدف نظيف في كأس ملك اسبانيا، بينما حقق النادي الملكي الفوز ذهابا وإيابا في منافسات الليجا الإسبانية الموسم الماضي.

تشكيلات الفرق: مباراة بيلباو – ريال مدريد

ويغيب عن ريال مدريد في مباراة اليوم المدافع الاسباني داني كارفخال، وبديله لوكاس فاسكيز، بالإضافة إلى اوريلين تشواميني ودافيد ألابا، وايدين هازارد بداعي الإصابة.

تشكيلة ريال مدريد الأساسية اليوم: تيبو كورتوا، ناتشو فيرنانديز، ايدير ميليتاو، انطونيو روديجير، فيرلاند ميندي، إدواردو كامافينجا، داني سيبايوس، فيديريكو فالفيردي، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيمة.

تشكيلة بيلباو الأساسية اليوم: أوناي سيمون، اوسكار دي ماركوس، دانيال فيفيان، ايتور باريديس، يوري بيرشيش، مايكل فاسجا، اوير زاراجا، اويهين سانسيت، أليكس بيرينج، نيكولاس ويليامز، اينياكي ويليامز.

أخبار أخرى