مباريات اليوم

تشكيلة برشلونة وخيتافي الأساسية اليوم في الدوري الاسباني

تعرف على تشكيلة برشلونة وخيتافي الأساسية في مباراة اليوم الأحد الموافق 22-1-2023، ضمن مباريات الجولة 18 من الدوري الاسباني.

ويستضيف برشلونة نادي خيتافي بداية من الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية، وتقام المباراة على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

ويعيش برشلونة تشافي هيرنانديز افضل لحظاته هذا الموسم بعد التتويج بلقب كأس السوبر الاسباني في السعودية على حساب الغريم التقليدي ريال مدريد.

كما نجح البارسا في بلوغ ربع نهائي كأس ملك اسبانيا دون عناء يذكر على حساب سبتة بخماسية نظيفة، بالإضافة إلى تصدره لجدول ترتيب الليجا الإسبانية بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد.

تشكيلات الفرق: مباراة برشلونة – خيتافي

يغيب عن برشلونة في مباراة اليوم، هداف الدوري الاسباني روبرت ليفاندوفسكي والدولي الاسباني فيران توريس بداعي الايقاف، مع توفر بقية اللاعبين لدى تشافي هيرنانديز.

تشكيلة برشلونة الأساسية اليوم: تير شتيجن، سيرجي روبيرتو، كريستينسن، جوليس كوندي، اليخاندرو بالدي، سيرخيو بوسكيتس، بيدري جونزاليس، جافي، عثمان ديمبيلي، رافينها، انسو فاتي.

تشكيلة خيتافي الأساسية اليوم: سوليس، داميان سواريز، دجيني، دومينجوس دوارتي، عمر الديرتي، خوان اجلاسياس، لويس ميا، ألجوبيا، كارليس ألينا، أونال، بورخا مايورال.

أخبار أخرى