مباريات اليوم

تشكيلة ارسنال ومانشستر يونايتد الاساسية اليوم في البريميرليج

تعرف على تشكيلة ارسنال ومانشستر يونايتد الأساسية في مباراة اليوم الأحد الموافق 22-1-2023، ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي ارسنال مع الشياطين الحمر على ملعب طيران الإمارات بداية من الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم أنتوني تايلور.

وكانت الهزيمة الوحيدة هذا الموسم لنادي ارسنال في مباراة الذهاب أمام مانشستر يونايتد في الجولة 6 من البريميرليج شهر سبتمبر الماضي بنتيجة 1/3 على ملعب أولد ترافورد، وهي آخر مواجهة بين الفريقين.

ترتيب ارسنال ومان يونايتد في البريميرليج

يحتل نادي ارسنال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة من 18 مباراة، جمعها فريق المدرب ميكيل ارتيتا من 15 فوزا، 2 تعادلات، وهزيمة وحيدة.

ويتواجد الضيوف مانشستر يونايتد في المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 39 نقطة من 19 مباراة، جمعها فريق اريك تين هاج من 12 فوزا، 3 تعادلات، و4 هزائم.

وتتجه أنظار محبي فانتازي البريميرليج في مباراة اليوم نحو جابرييل مارتينيلي، مارتن أوديجارد وبوكايو ساكا من جانب المدفعجية، ونحو ماركوس راشفورد من جانب الشياطين الحمر.

تشكيلات الفرق: مباراة ارسنال – مانشستر يونايتد

يستمر غياب المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس، وريس نيلسون ومحمد النني عن صفوف نادي ارسنال بداعي الإصابة.

بينما يغيب عن مانشستر يونايتد في مباراة اليوم البرازيلي كارلوس كاسيميرو بداعي الايقاف، وأكسيل توانزيبي، دوني فان دي بيك، جادون سانشو وديوجو دالوت بداعي الإصابة.

تشكيلة ارسنال الأساسية اليوم: ارون رامسدال، بينجامين وايت، ويليام صاليبا، جابرييل ماجالهاش، أوليكسندر زينتشينكو، جرانيت تشاكا، توماس بارتي، مارتن أوديجارد، بوكايو ساكا، جابرييل مارتينيلي، نيكيتياه.

تشكيلة مانشستر يونايتد الاساسية اليوم: دافيد دي خيا، ارون وان بيساكا، رافائيل فاران، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو، سكوت ماكتوميناي، كريستيان اريكسون، برونو فيرنانديز، أنتوني، ماركوس راشفورد، فوتر فيجهورست.

أخبار أخرى