الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة العين والبطائح اليوم في دوري ادنوك الاماراتي للمحترفين

تعرف على نتيجة مباراة العين والبطائح اليوم الاحد 22-1-2023 في الدوري الاماراتي (دوري ادنوك للمحترفين) ضمن منافسات الجولة 13، على ملعب صقر بن محمد القاسمي.

استعاد العين نغمة الانتصارات في الدوري الاماراتي بعد فوزه المثير على مضيفه البطائح بنتيجة (3-2) رغم النقص العددي في صفوفه مع نهاية الشوط الاول.

انتهى الشوط الاول بتقدم العين بهدفين دون رد، افتتح التوجولي (لابا كودو) اهداف اللقاء في الدقيقة 28 بصناعة جميلة من المغربي (سفيان رحيمي).

وفي الدقيقة 35 ضاعف الاوكراني (يارميلينكو) النتيجة وسجل الهدف الثاني للعين بعدما استغل تمريرة نموذجية من (البلوشي).

وشهدت الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع طرد لاعب العين البرازيلي (ايريك) لتحصله على البطاقة الصفراء الثانية بعد تدخله القوي على لاعب البطائح البديل (محمد احمد).

خلال الشوط الثاني قلب البطائح الطاولة على ضيفه ونجح في تقليص الفارق عند الدقيقة 60 بهدف عكسي عن طريق لاعب العين (كوامي) بالخطأ في مرماه، قبل ان يتعادل البرازيلي (لورنسي ) في الدقيقة 81 بمتابعة جميلة لعرضية الكاميروني (أناتول أبانج).

ومن ركلة ركنية في الدقيقة 87 أرسلها (احمد سعيد) سجل النجم التوجولي (لابا كودو) الهدف الشخصي الثاني له والثالث للعين بضربة رأسية رائعة.

تشكيلات الفرق: العين- البطائح

تشكيلة العين الاساسية اليوم: خالد عيسى، تين يدفاي، بندر الاحبابي، ايريك مينديز، كوامي، أحمد برمان، المهدي، يارمولينكو، البلوشي، سفيان رحيمي، لابا كودجو.

تشكيلة البطائح الاساسية اليوم: زايد الحمادي – ارتور خورخي – محمد الشحي – كافو فيتي – جواو بيدرو – سيكو بابا – لورنسي – سعيد سويدان – عبدالله عباس – حبوش صالح – اناتول بيرتراند.

ترتيب العين والبطائح في الدوري الاماراتي

ورفع العين رصيده الى 22 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين، في حين تجمد رصيد البطائح عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

دخل العين اللقاء في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 19 نقطة، حصدهم من 5 انتصارات و4 تعادلات وتلقى 3 هزائم.

في الجهة المقابلة، يحتل البطائح المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة جمعهم من 4 انتصارات وتعادل وتعرض لـ 7 هزائم.

وتعتبر مقابلة اليوم بين الفريقين هي الاولى في تاريخ دوري المحترفين، ولعب العين 47 مباراة أمام الفرق الصاعدة، فاز في 37 مباراة وتعادل 4 مباريات وخسر 6 مباريات.

مقالات ذات صلة