مباريات اليوم

تشكيلة البطائح والعين الأساسية اليوم في الدوري الاماراتي

تعرف على تشكيلة البطائح والعين الأساسية في مباراة اليوم الاحد 22-1-2023، ضمن الجولة 13 من الدوري الاماراتي (دوري ادنوك للمحترفين).

يحل العين ضيفاً امام البطائح على ملعب صقر بن محمد القاسمي في إطار منافسات الجولة 13 من دوري ادنوك للمحترفين بداية من الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

يسعى البنفسجي في مواجهة اليوم الى استعادة نغمة الانتصارات الغائبة من منذ 3 جولات في المسابقة (3 تعادلات متتالية)، والاقتراب من الشارقة وشباب الأهلي دبي في الصدارة.

وتعتبر مقابلة اليوم بين الفريقين هي الاولى في تاريخ دوري المحترفين، ولعب العين 47 مباراة أمام الفرق الصاعدة، فاز في 37 مباراة وتعادل 4 مباريات وخسر 6 مباريات.

ترتيب البطائح والعين في الدوري الاماراتي

يحتل نادي البطائح المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 13 نقطة جمعهم من 4 انتصارات وتعادل وتعرض لـ 7 هزائم.

بينما يدخل العين اللقاء في المركز السابع بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين برصيد 19 نقطة، حصدهم من 5 انتصارات و4 تعادلات وتلقى 3 هزائم.

تشكيلات الفرق: مباراة البطائح والعين

تشكيلة العين الاساسية اليوم: خالد عيسى، تين يدفاي، بندر الاحبابي، ايريك مينديز، كوامي، أحمد برمان، المهدي، يارمولينكو، البلوشي، سفيان رحيمي، لابا كودجو.

تشكيلة البطائح الاساسية اليوم: زايد الحمادي – ارتور خورخي – محمد الشحي – كافو فيتي – جواو بيدرو – سيكو بابا – لورنسي – سعيد سويدان – عبدالله عباس – حبوش صالح – اناتول بيرتراند.

أخبار أخرى