أهداف مباريات اليوم

شاهد فيديو اهداف مباراة الجزائر وموزمبيق اليوم في الشان 2023

شاهد فيديو اهداف مباراة الجزائر وموزمبيق، ضمن مباريات اليوم السبت 21-1-2023، في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين “الشان 2023”.

تأهل المنتخب الجزائري الى الدور المقبل ببطولة كأس امم افريقيا للمحلين كمتصدر للمجموعة الاولى بالعلامة الكاملة عقب فوزه على موزمبيق بهدف دون رد سجله اللاعب (حسين دهيري) في الدقيقة السابعة من زمن المباراة.

ورغم خسارة موزمبيق اليوم امام الجزائر تأهل كوصيف للمجموعة الاولى برصيد 4 نقاط متفوقاً على ليبيا بفارق نقطة بعد فوز الاخير على اثيوبيا المتذيل بنتيجة 3-1.

تقدم المنتخب الجزائر في الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب (حسين دهيري)  لاعب نادي بارادو المحلي الجزائري بضربة رأسية قوية بعدما ارتقى لكرة من ركلة ركنية.

دخل منتخب الجزائر المحلي تحت قيادة المدرب الوطني مجيد بوقرة مباراته الأخيرة في دور المجموعات وبجعبته 6 نقاط من فوزين على ليبيا واثيوبيا بنفس النتيجة (1-0).

ولعب فريق ثعالب الصحراء بأريحية وهدوء أعصاب أمام نظيره الموزمبيقي بعدما ضمن التأهل كمتصدر للمجموعة الاولى، ما قد ساعده على الفوز اليوم على موزمبيق.

واقيمت مقابلة الجزائر ضد موزمبيق على ملعب نيلسون مانديلا في مدينة يراقي بالعاصمة الجزائرية في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي، 19:00 بتوقيت جرينيتش GMT، التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.

وتزامن مع مباراة الجزائر، إقامة المباراة الثانية في نفس المجموعة بين ليبيا واثيوبيا، والتي كانت تحصيل حاصل بالنسبة لفرسان المتوسط بعدما خسروا أول جولتين أمام الجزائر وموزمبيق.

شاهد اهداف المباراة

أخبار أخرى