مباريات اليوم

موعد ماتش الاهلي والزمالك اليوم السبت في الدوري المصري

تعرف على موعد مباراة الاهلي والزمالك في قمة مباريات اليوم السبت 21-1-2023 في الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2022 على استاد القاهرة الدولي.

يستقبل الزمالك غريمه التقليدي في مباراة الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز بصفته صاحب الأرض، وعينه على تحقيق الفوز من أجل العودة لمضمار المنافسة بعدما ابتعد خلال الجولات الأربع الماضية.

يتصدر النادي الاهلي المسابقة برصيد 31 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فيوتشر الثاني، وللاهلي مباراة أقل، ويأتي الزمالك رابعاً برصيد 26 نقطة بعد أن خسر أمام أسوان 2/1، وتعادل 3 مرات في آخر 5 جولات،أمام أندية المقاولون العرب والداخلية والاتحاد السكندري.

متى توقيت مباراة الاهلي ضد الزمالك؟

ينطلق موعد ماتش الاهلي والزمالك مساء اليوم السبت 21 يناير 2023 في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينيتش GMT، الساعة 20:30 بتوقيت مصر، التاسعة والنصف حسب توقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت

تنقل المباراة على مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، القناة الأولى والثانية، ويعلق عليها 3 معلقين هم “حاتم بطيشة ومدحت شلبي وبلال علام”.

وستخصص ON Time sports ستوديو تحليلي متنوع على القناتين الأولى والثانية لتغطية أحداث القمة المصرية من جميع جوانبها.

وسيقدم مقدم البرامج “سيف زاهر” ستوديو تحليل مباراة الاهلي ضد الزمالك على قناة أون تايم سبورتس الأولى، وسيقدم زميله “إبراهيم فايق” ستوديو المباراة على قناة أون تايم سبورتس الثانية.

نتائج آخر خمس مباريات بين الأهلي والزمالك

جدير بالذكر انتهاء آخر 5 مواجهات بين الفريقين في جميع المسابقات، بفوز النادي الأهلي مرتين مقابل مرة واحدة للزمالك، وانتهت مباراتين بالتعادل الإيجابي 1/1 و2/2 في الدوري المحلي.

ولم يفز نادي الزمالك على الاهلي في الدوري المحلي منذ يوم 22 أغسطس 2020 عندما انتهى اللقاء بنتيجة 1/3، وبعدها لعُبت بينهما 7 مباريات فاز الزمالك بمباراة واحدة منها بنهائي كأس مصر نسخة 2021 التي أقيمت في يوليو 2022.

أخبار أخرى