مباريات اليوم

تشكيلة ليفربول وتشيلسي الاساسية في الجولة 21 من الدوري الانجليزي

تعرف على تشكيلة ليفربول وتشيلسي الأساسية في قمة مباريات اليوم السبت الموافق 21-1-2023، برسم الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي ليفربول مع تشيلسي على ملعب أنفيلد روود بداية من الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، 14:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم مايكل أوليفر.

ويسعى ليفربول للإقتراب من المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما يهدف إليه البلوز تشيلسي بدوره، خاصة بعد الصفقات التي عززت صفوف النادي اللندني في الميركاتو الشتوي 2023.

ترتيب ليفربول وتشيلسي في البريميرليج

يحتل نادي ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 28 نقطة من 18 مباراة، جمعها زملاء محمد صلاح من 8 فوز، 4 تعادلات، و6 هزائم.

أما تشيلسي فيتواجد في المركز 10 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة من 19 مباراة، جمعها أصدقاء حكيم زياش من 8 فوز، 4 تعادلات، 7 هزائم.

وتتجه أنظار محبي فانتازي البريميرليج في هذه المباراة نحو الفرعون المصري محمد صلاح من جانب ليفربول، ونحو ماسون ماونت وكيبا اريزابلاجا من جانب البلوز تشيلسي.

تشكيلات الفرق: مباراة ليفربول – تشيلسي

يغيب عن ليفربول في مباراة اليوم المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، بجانب البرازيلي آرثر ميلو الغائب عن فريق يورجن كلوب منذ قدومه من يوفنتوس الإيطالي بنظام الاعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

كما يتواصل غياب الثلاثي الهجومي لفريق الريدز روبيرتو فيرمينو، ديوجو جوتا، ولويس دياز بسبب الإصابة أيضًا.

بالنسبة للضيوف تشيلسي، يستمر غياب السنغالي أدوارد ميندي، والفرنسي ويسلي فوفانا، ومواطنه نجولو كانتي، وريس جيمس، وبين تشيلويل بسبب الإصابة.

كما يغيب دينيس زكريا، رحيم سترلينج، أرماندو بروجا، كريستيان بوليسيتش، بسبب الإصابة أيضًا، بجانب القادم من أتليتكو مدريد خلال الميركاتو الشتوي الحالي، البرتغالي جواو فيليكس الذي تعرض للطرد في مباراته الأولى مع تشيلسي.

تشكيلة ليفربول الأساسية اليوم: أليسون بيكر، جيمس ميلنر، جو جوميز، ابراهيما كوناتي، اندرو روبرتسون، ستيفان بايتيتش، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا، هارفي إيليوت، محمد صلاح، كودي جاكبو.

تشكيلة تشيلسي الاساسية اليوم: كيبا اريزابلاجا، تريفوه تشالوباه، تياجو سيلفا، بينوا بادياشيل، مارك كوكوريلا، كونور كالاجر، جورجينيو، حكيم زياش، ماسون ماونت، لويس هال، كاي هافرتز.

أخبار أخرى