الأرشيف

مشاهدة بث مباشر مباراة الترجي وهلال الشابة اليوم يلا شوت الدوري التونسي

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر مشاهدة مباراة الترجي وهلال الشابة ضمن مباريات اليوم السبت 21-1-2023 في الجولة 9 من الدوري التونسي للمحترفين.

تبدأ مباراة الترجي وهلال الشابة على ملعب الأخير “الشابة” ظهر اليوم السبت في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينيتش GMT، الساعة الثانية بالتوقيت المحلي، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر ميركاتو داي وقناة كورة جول App.

تراجع الترجي إلى وصافة جدول ترتيب الدوري التونسي للمحترفين برصيد 15 نقطة بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه أمام الصفاقسي باستقبال هدف قاتل في نهاية الشوط الثاني، ليعود بنقطة بطعم الخسارة من ملعب الطيب المهيري.

وسيعمل فريق المدرب نبيل معلول على تعويض تعثره في الجولة الماضية عن طريق هزيمة هلال الشابة، مع الإشارة إلى أن نادي باب سويقة سيفتقد لجهود عنصر مؤثر للغاية في تشكيلته ألا وهو لاعب الوسط “فوسيني كوليبالي” بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وكان الترجي استهل مشواره في الدوري التونسي هذا الموسم بهزيمة هلال الشابة بنتيجة 1/2، وسجل أهداف المكشخ اللاعب الأردني محمد أبو شرارة واللاعب الليبي حمدو الهوني.

ومن المنتظر عودة الحارس الخبير المعز بن شريفية لحراسة مرمى الترجي في مباراة اليوم، بعد أن ظهر الحارس “صدقي الدبشي” بصورة سيئة في المباراة الماضية على ملعب عملاق مدينة صفاقس.

وسيدير مباراة اليوم بين الترجي وهلال الشابة في المجموعة الأولى من الدوري التونسي للمحترفين، الحكم مجدي بالحاج علي.

ويتصدر نادي النجم الساحلي المجموعة الأولى برصيد 19 نقطة بعد 8 جولات، بينما يأتي نادي الملعب التونسي في المركز الثالث برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف فقط عن نادي حمام سوسة الرابع، وبفارق نقطتين عن الصفاقسي الخامس والذي يحاول استعادة آماله في التواجد بالمربع الذهبي.

هلال الشابة 0-2 الترجي

ملعب الشابة

الدوري التونسي – المجموعة A – الجولة 9

انتهت

أخبار أخرى