مباريات اليوم

تشكيلة ماتش الاهلي والزمالك اليوم في قمة الدوري المصري الممتاز

تعرف على تشكيلة الاهلي والزمالك في قمة مباريات اليوم السبت 21-1-2023 في الدوري المصري الممتاز، لحساب الجولة 14 من موسم 2023/2022.

يترقب عشاق الكرة القدم المصرية والعربية ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الاهلي والزمالك المقرر لها على ملعب القاهرة الدولي في حضور عدد كبير من الجماهير.

يدخل الاهلي مباراة اليوم وهو في صدارة جدول ترتيب المسابقة، برصيد 31 نقطة، وحقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 4، ولم يتعرض لأي هزيمة.

فيما يدخل فريق الزمالك حامل اللقب في آخر نسختين مباراة اليوم أمام فريق الاهلي وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 5، وخسر مباراة واحدة

غيابات الاهلي

يفتقد الاهلي عددًا من لاعبيه أبرزهم أكرم توفيق قلب دفاع الأحمر بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وايضا كريم فؤاد الذي لحق بزميله أكرم توفيق، وذلك بعد إثبات إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وجاء غياب ياسر إبراهيم لتعرضه إلى إصابة في مباراة الأحمر الأخيرة مع المصري البورسعيدي، والذي لم يستطع اللاعب من خلالها إستكمال المباراة، ويغيب محمد متولي؛ بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

فيما يغيب أيضا للإصابة محمد عبدالمنعم وعمرو السولية وبرنو سافيو، كما تم استبعاد بيرسي تاو لعدم جاهزيته الفنية.

غيابات الزمالك

يأتي على رأس غيابات الزمالك محمود حمدي الونش بسبب إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي، كام يغيب السنغالي إبراهيما نداي بسبب إصابته بقطع في أوتار العضلة الخلفية وأحمد فتوح وعبدالله جمعة، وذلك بسبب عدم جاهزيتهم للمباراة.

تشكيل الاهلي الأساسي

محمد الشناوي

علي معلول – ربيعه – خالد عبدالفتاح – محمد هاني

أليو ديانج – حمدي فتحي – أفشة

أحمد عبدالقادر – حسين الشحات

محمود كهربا

تشكيل الزمالك الأساسي

محمد عواد

عبدالشافي – حسام عبدالمجيد – محمد عبدالغني – حمزة المثلوثي

عمرو السيسي – دونجا – إمام عاشور

مصطفى شلبي – أحمد سيد زيزو

سيف الجزيري

أخبار أخرى