الأخبار

مارسيل كولر: لم نتأثر بالغيابات أمام الزمالك.. وربيعة وخالد ممتازان في الدفاع

أعرب مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الاهلي عن سعادته بالفوز على الزمالك بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “قدمنا مستوى رائع خلال الشوط الثاني، وسنحت لنا فرص أيضا في الشوط الأول كان من الوارد تسجيلها، كان ينقصنا في النصف الأول من اللقاء الهدوء والثقة والتركيز، ولم نكن نمرر بشكل جيد خلف مدافعي الزمالك”.

وأضاف: “بين شوطي المباراة طالبت اللاعبين بالهدوء والتركيز والثقة بأنفسهم، واللعب خلف ظهر مدافعي الزمالك، وهو ما نفذوه في الشوط الثاني.. سعيد جدا لتسجيل كهربا وأيضا محمد شريف وأن يزيل الضغوط من على كاهله، وأن يعود إلينا كما كان في فترة سابقة”.

وواصل: “لا أنظر إلى المنافس المباشر، الفروق بين أندية الدوري في النقاط قريبة، أنا مهتم بكل المباريات، واستعد لكل مواجهة على حده، جميع المباريات للأهلي هامة، وهناك فرق آخرى تكون مواجهتها صعبة”.

وأكمل كولر قائلًا: “شريف شارك اليوم بدون ضغوط، وتحدثت معه كثيرا في الفترة الماضية، شاهدت له أهدافا في وجوده، وهو يساعد نفسه، وكنت أعمل على ضرورة إعادته لمستواه، وأتمنى أن يكون الهدفين بداية لعودته مجددا بشكل أفضل”.

وحول صفقة المهاجم الأجنبي، صرح كولر: “نحن فريق كبير، ونريد وجود منافسة في كل المراكز، وأي فرصة لتقوية الإسكواد يجب علينا استغلالها”.

وزاد: “عندما تفوز على فريق كبير بثلاثية، فأن الغيابات لم تكون مؤثرة، رامي ربيعة وخالد عبدالفتاح قدموا مستوى رائع في خط الدفاع”.

وحول غياب أيمن أشرف عن المباريات، قال كولر: “كان يعاني من إصابة لفترة، وحصل على وقت حتى انتظامه في التدريبات، وخط الدفاع كان جيدا اليوم ولم نكن في حاجة للدفع به في المباراة”.

أخبار أخرى