الأخبار

الخطيب يوجه رسالة للاعبي الاهلي: انسوا الزمالك تماما.. لدينا تحديات أكبر

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، رسالة هامة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد الانتصار الكبير على الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن الجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري، مطالبا اللاعبين بنسيان النتيجة تماما في ظل صعوبة التحديات القادمة.

وحقق الاهلي انتصارا بنتيجة 3-0، ليرفع رصيده إلى النقطة 34 في صدارة بطولة الدوري، وبفارق 8 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الرابع.

وأشاد الخطيب بالأداء الرجولي لكل عناصر الفريق وروحهم العالية وإصرارهم على إحراز الفوز، وشعورهم بالمسئولية تجاه ناديهم وجماهيرهم، وتقديرهم لقيمة تيشرت الأهلي الذي يرتدونه.

وأكد رئيس النادي الاهلي في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه، أن هذا الفوز يضاعف من مسئوليات كل عناصر المنظومة الكروية، وللجميع الحق في التعبير عن فرحته اليوم، لكن ابتداء من صباح الغد عليهم أن يفكروا فيما هو قادم من مباريات وبطولات. وهذا قدر من يلعب للاهلي، عليه دائمًا أن يبحث عن المزيد من الانتصارات أيًّا كانت التحديات المحلية والقارية.

كما وجه الخطيب شكرًا وتحية خاصة إلى جماهير الأهلي الوفية، سواء التي كانت في ملعب المباراة أو في كل أنحاء العالم، هذه الجماهير التي تقف دائمًا خلف ناديها هي من دعمت الفريق واللاعبين ومنحتهم الثقة والروح العالية، وزادت من الدوافع لديهم لتقديم أداء متميز وتحقيق نتيجة طيبة.

وأشار رئيس الاهلي إلى أن هذه الجماهير سوف تظل السند والقاسم المشترك في كل البطولات والانتصارات.

أخبار أخرى