مباريات اليوم

موعد مباراة الجزائر وموزمبيق في الشان 2023 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الجزائر وموزمبيق ضمن مباريات يوم السبت 21-1-2023 في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين “الشان 2023”.

يدخل منتخب الجزائر المحلي تحت قيادة المدرب الوطني مجيد بوقرة مباراته الأخيرة في دور المجموعات وبجعبته 6 نقاط من فوزين على ليبيا واثيوبيا بنفس النتيجة (1-0).

وسيلعب فريق ثعالب الصحراء بأريحية وهدوء أعصاب أمام نظيره الموزمبيقي بعدما ضمن التأهل كمتصدر للمجموعة الاولى، ما قد يساعده على الفوز بأكثر من هدف وانهاء الانتصارات الخجولة التي رافقته في أول جولتين.

لكن يجب أن يتوخى المنتخب الجزائري الحذر أمام الهجمات الخاطفة لمنتخب “الافاعي السوداء”، حيث برهنوا على قوة وسرعة لا يستهان بها في المرتدات عندما قلبوا تأخرهم أمام ليبيا بهدف الى فوز مثير 2/3.

وإذا ما تعادل أو فاز المنتخب الجزائري أمام موزامبيق سيلاقي في الدور ربع النهائي المنتخب السنغالي صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية التي تتصدرها أوغندا بأربع نقاط بفارق نقطة عن السنغال ونقطتين عن الكونجو الديمقراطية وثلاث نقاط عن كوت ديفوار الاخيرة.

متى توقيت مقابلة الجزائر ضد موزمبيق؟

تقام مباراة الجزائر ضد موزمبيق على ملعب نيلسون مانديلا في مدينة يراقي بالعاصمة الجزائرية، مساء يوم السبت الموافق 21 يناير 2023 في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي، 19:00 بتوقيت جرينيتش GMT، التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.

وسيتزامن مع مباراة الجزائر، إقامة المباراة الثانية في نفس المجموعة بين ليبيا واثيوبيا، والتي ستكون تحصيل حاصل بالنسبة لفرسان المتوسط بعدما خسروا أول جولتين أمام الجزائر وموزمبيق.

لكنها لن تكون كذلك بالنسبة للمنتخب الاثيوبي الذي سيسعى للفوز بهدفين نظيفين، مع انتظار هدية من الجزائر بهزيمة موزمبيق ولو بهدف واحد لخطف المركز الثاني بفارق الأهداف.

وتنقل مباراة الجزائر وموزمبيق على قنوات beIN sports القطرية وقناة الجزائر الاولى مصحوبة باستوديو تحليلي.

أخبار أخرى