أهداف مباريات اليوم

بالفيديو..شاهد اهداف مباراة عمان والعراق اليوم في نهائي خليجي 25

شاهد فيديو اهداف مباراة العراق وعمان في نهائي كأس الخليج 2023، المقرر لها ضمن مباريات اليوم الخميس 19 يناير على ملعب جذع النخلة بمدينة البصرة العراقية.

توج منتخب العراق للمرة الرابعة في تاريخه بلقب بطولة كأس الخليج العربي عقب فوزه المثير على شقيقه العماني بنتيجة (3-2) خلال الاشواط الاضافية بعد نهاية الوقت الاصلي بالتعادل (1-1).

جاء التهديد الاول في المبارة من نصيب المنتخب العماني عندما سدد (صلاح اليحيائي) تصويبة قوية من الجهة اليسرى لكن الحارس جلال جاحم تصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة 24 وضع (ابراهيم البايش) المنتخب العراقي في المقدمة بعد ان اطلق العنات لتصويبة ارضية صاروخية، لينتهي الشوط الاول بتقدم أسود الرافدين بهدف دون رد.

خلال الشوط الثاني أهدر (جميل اليحمدي) ركلة جزاء للمنتخب العماني في الدقيقة 81 بتسديد كرة سهلة في أحضان الحارس جلال حاجم.

وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع 8+ 90 احتسب الحكم ركلة جزاء آخرى لعمان، إنبرى لها (صلاح اليحيائي) وسدد بقوة داخل الشباك ليحتكم الفريقان الى الاشواط الاضافية.

ومع بداية الشوط الاضافي الاول سدد (أمجد عطوان) من ركلة ثابتة كرة مقوسة في المرمى كاد ان يغالط بها الحارس العماني (ابراهيم المخيني) الذي أبعد الكرة لركنية.

ومن ركلة جزاء في الوقت القاتل تحصل عليها حسن عبد الكريم سجل المنتخب العراقي الهدف الثاني نفذها بنجاح اللاعب (أمجد عطوان).

تواصلت الاثارة وفي الدقيقة 118 عاد المنتخب العماني وتعادل بفضل رأسية رائعة من اللاعب (عمر المالكي) بصناعة نموذجية من جلال حسن.

ومن ركلة ثابتة في الدقيقة 122 ارتقى (مناف يونس) لعرضية (أمجد عطوان) وضرب رأسية قوية في الزاوية البعيدة للحارس العماني.

هدف تقدم العراق (ابراهيم بايش)

هدف التعادل لعمان من ضربة جزاء (صلاح اليحيائي)

ركلة جزاء ضائعة لعمان

هدف العراق الثاني من ركلة جزاء (أمجد عطوان)

هدف عمان الثاني (عمر المالكي)

هدف العراق الثالث (مناف يونس)

أخبار أخرى