الأخبار

بعد انتقال كريستيانو إلى النصر..قناة برتغالية تعلن بث الدوري السعودي

أعلنت قناة سبورت تيفي البرتغالية، بث مباشر لمباريات الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن)، اسابيع قليلة على انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر.

وأكمل كريستيانو رونالدو صفقة انتقاله إلى نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية 2023، قادمًا في صفقة انتقال حر بعد نهاية علاقته بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي.

ومن المرجح أن يتقاضى كريستيانو رونالدو حوالي 500 مليون يورو خلال عامين ونصف التي سيقضيها مع نادي النصر السعودي في دوري روشن للمحترفين.

الدوري السعودي يبث في البرتغال

عمل النصر السعودي على سمعة ومكانة كريستيانو رونالدو خارج الملاعب لترويج إسم النادي، الدوري السعودي للمحترفين، وحسابات النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سرعان ما ظهرت نتائج صفقة انتقال كريستيانو رونالدو على حسابات نادي النصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي حققت أرقاما قياسية في المتابعة والتفاعل.

قبل أن يجني الدوري السعودي للمحترفين بدوره ثمار تواجد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، حيث أعلنت مجموعة قنوات SPORT TV البرتغالية بث مباريات دوري روشن بشكل مباشر.

وتبث قنوات سبورت تيفي البرتغالية برامجها عبر القمر الصناعي هيسباسات 30 غرباً، ويمكن إلتقاطها في الوطن العربي بسهولة كبيرة، خاصة بلدان المغرب العربي وشمال أفريقيا.

أخبار أخرى