الأخبار الرياضية

تقديم.. تونس تواجه المغرب في كأس الرئيس بمونديال اليد 2023

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة تونس والمغرب، ضمن مباريات اليوم الخميس 19-1-2023، في مرحلة كأس الرئيس “المراكز الشرفية” بمونديال العالم لكرة اليد 2023، المقامة حاليًا في السويد وبولندا.

يقابل منتخب المغرب لكرة اليد نظيره منتخب تونس على صالة أورلين أرينا بمدينة بوك في بولندا، ضمن منافسات مرحلة كأس الرئيس “المراكز الشرفية أو Losers Stage” للمجموعة الثانية بكأس العالم 2023، والتي تضم ايضًا الجزائر ومقدونيا.

تنطلق مقابلة المغرب وتونس في كأس العالم لكرة اليد 2023، بداية من الساعة السادسة مساءً بتوقيت الرباط، السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت جرينتش، على على صالة اورلين ارينا بمدينة بلوك البولندية.

وينقل بث مباشر مقابلة المغرب وتونس على قناة القناة المغربية الرياضية arryadia TNT، كما يمكنكم متابعة تغطية حية عبر موقعكم ميركاتو داي.

وتذاع جميع مباريات البطولة على القناة الألمانية المشهورة “ZDF” وترددها على القمر الصناعي استرا 19 شرق – 11863 أفقي، معدل ترميز 27500، وقناة INTER HD وترددها على القمر استرا 4.8 شرق – 12436 عمودي، معدل ترميز 30000.

وتقام كأس الرئيس أو مرحلة المنتخبات الخاسرة “Losers Stage” بنظام المجموعتين، تضم كل مجموعة 4 منتخبات لتحديد المركز من 25 حتى 32، وتنص على لعب كل منتخب لـ 3 مباريات أمام منتخات المجموعة الواحدة ثم لعب مباراة رابعة فاصلة لاحتلال أحد المراكز.

ويواجه متصدر المجموعة الأولى نظيره متصدر المجموعة الثانية في مباراة فاصلة على المركز الـ 25، ويتأهل وصيف كل مجموعة للعب معًا مباراة فاصلة على المركز الـ 27.

كما يلاقي ثالث المجموعة الأولى ثالث المجموعة الثانية للعب لقاء فاصل على المركز 29، وينطبق الأمر ذاته على رابع الترتيب في المجموعتين للعب مباراة فاصلة على المركز 31.

وكان منتخب تونس فاز بكأس الرئيس في النسخة الماضية من كأس العالم لكرة اليد عام 2021، والتي أقيمت في مصر (القاهرة)، حيث تصدر نسور قرطاج المجموعة الأولى ثم هزموا متصدر المجموعة الثانية “النمسا” في اللقاء الفاصل بنتيجة 37-33، وفاز منتخب المغرب بمباراته أمام أنجولا لاحتلال المركز الـ 29 بعدما حل ثالثاً في دور مجموعات كأس الرئيس!.

تونس 30-25 المغرب

كأس الرئيس – الجولة الاولى – المجموعة 2

صالة اورلين ارينا بمدينة بلوك البولندية

انتهت

مقالات ذات صلة