الأرشيف

بث مباشر..مباراة السودان وغانا اليوم يلا شوت الشان 2023

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر مباراة السودان وغانا المقرر لها ضمن مباريات اليوم الخميس 19 يناير في الجولة الثانية من منافسات دور مجموعات بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين “الشان 2023”.

يحين موعد مباراة السودان وغانا مساء اليوم الخميس الموافق 19 يناير 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السودان ومصر، 19:00 بتوقيت جرينيتش GMT، العاشرة بتوقيت السعودية.

يستعد منتخب السودان لخوض أولى مبارياته في بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين “الشان 2023”، حينما يواجه غانا على ملعب الشهيد حملاوي بمدينة قسنطينة، بالجولة الثانية للمجموعة الثالثة التي تضم ايضًا مدغشقر.

وغاب المنتخب السوداني عن الجولة الأولى، حيث كان مقررًا  له مواجهة منتخب المغرب، الذي انسحب من البطولة بسبب مشاكل سياسية مع البلد المضيف الجزائر.

من جانبه، لعب منتخب غانا امام مدغشقر في الجولة الأولى يوم الأحد الماضي على ملعب الشهيد حملاوي، وخسر بهدفين مقابل هدف واحد.

وسيدخل المنتخبان السوداني والغاني المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، من أجل المنافسة على خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني، وبخاصة بعد إلغاء نتائج المنتخب المغربي، لتصبح المجموعة بـ3 منتخبات فقط، يتأهل منها الأول والثاني.

وينقل بث مباشر السودان وغانا على مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية beIN sports premium، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي.

السودان 1-3 غانا

كأس أمم أفريقيا للمحليين الشان 2023 – الجولة الثانية

انتهت

مجريات المباراة: السودان – غانا

خسر المنتخب السوداني بنتيجة 1/3 بعد أن كان متقدماً في النتيجة بهدف سجله اللاعب “الجزولي نوح”.

ويبدو أن منتخب السودان في طريقه لمغادرة البطولة بعد هذه الخسارة على خطى المنتخب الليبي الذي سقط في أول جولتين من منافسات المجموعة الأولى أمام الجزائر وموزمبيق.

وسجل الجزولي نوح هدف السبق لصقور الجديان في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من هداف نادي الهلال السوداني “محمد عبد الرحمن”.

عدل بعدها المنتخب الغاني النتيجة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من ضائع بهدف سجله اللاعب “كونادو يادوم” بمساعدة من سولومون أدوماكو.

في الشوط الثاني انقلبت المباراة رأساً على عقب بتسجيل غانا للهدف الثاني في الدقيقة 64 إثر ركلة جزاء نفذها اللاعب “داني ألفريي”.

وفي الدقيقة 79 ألغت تقنية الفيديو المساعد هدفاً ثالثًا للمنتخب الغاني للاعب أفريي بعد تأكد الحكم من تسلله. وقبل نهاية المباراة بدقيقة، تحصل أفريي على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 90+7.

ورغم النقص العددي تمكنت غانا من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90+8 عن طريق اللاعب سيدو سوراج.

أخبار أخرى