الأرشيف

شاهد فيديو اهداف مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

شاهد مع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة الترجي والصفاقسي، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 18-1-2023، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري التونسي للمحترفين “برو ليج ١”.

اقتنص الصفاقسي تعادل ثمين من امام ضيفه الترجي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الطيب المهيري، ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة الأولى بالدوري التونسي 2022/2023.

ورفع الصفاقسي حصيلته من النقاط إلى 8 في المركز الخامس بجدول ترتيب المجموعة الأولى، ويظل بانتصار وحيد منذ بداية الموسم، في حين تعادل 5 مرات، وتلقى خسارتين.

من جانبه، تأخر الترجي عن صراع الصدارة واصبح في رصيده 15 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر “النجم الساحلي” الذي حقق الانتصار على اتحاد تطاوين في المباراة التي أقيمت اليوم في نفس التوقيت على ملعب نجيب الخطاب.

ويستعد الترجي لمواجهة هلال الشابة يوم السبت المقبل 21 يناير 2023 على ملعب الشابة، ويواجه في نفس اليوم، الصفاقسي نظيره الملعب التونسي على ملعب هادي النيفر.

انطلقت صافرة بداية مباراة الترجي والصفاقسي من الحكم المصري محمود البنا في تمام الساعة 14:00 حسب توقيت العاصمة تونس، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت جرينتش.

انتهى الشوط الأول بتقدم مستحق للترجي على الصفاقسي بهدفٍ دون رد، سجله أنيس البدري بصناعة حمدو الهوني.

وكان الصفاقسي الطرف الأفضل منذ بداية اللقاء حتى سجل الترجي الهدف الأول، وهدد السي اس اس مرمى الحارس صدقي الدبشي في الدقيقة الثالثة بتسديدة من ضربة ثابتة نفذها محمد جورني.

وكان عبد الله العمري قريب من افتتاح التسجيل للصفاقسي في الدقيقة 16، حينما فتح لنفسه زاوية تسديد مثالية داخل المنطقة من الجهة اليسرى، ولكنه سدد كرة قوية علت العارضة وتخرج إلى ضربة مرمى.

وسجل الترجي هدف التقدم من الفرصة الأولى عند الدقيقة 26، بعدما استلم حمدو الهوني كرة على الجهة اليسرى، ومررها إلى البدري داخل المنطقة، لينطلق بها من امام المدافع ويسدد بيسراه من زاوية صعبة سكنت شباك دحمان.

وفرض الترجي اسلوبه على الصفاقسي خلال الدقائق المتبقية، وحرمه من صناعة أي فرصة خطيرة على مرمى الدبشي، لينتهي الشوط الأول بتقدمه 1-0.

وحرم القائم الأيمن للحارس أيمن دحمان نادي الترجي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني، ورد تسديدة رياض بن عياد في فرصة انفراد صنعها حمدو الهوني بمهارة.

وقبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق نجح اللاعب البديل أحمد العجال في إدراك هدف التعادل للصفاقسي في الدقيقة 86، حين استغل كرة عائدة من المدافع أمين توغاي على حدود منطقة الجزاء من الجهة اليمنى، وسددها مباشرة بيسراه باغتت الدبشي واستقرت داخل الشباك.

أخبار أخرى