الأخبار الرياضية

الشياطين الحمر في زيارة صعبة لمعقل كريستال بالاس بالبريميرليج

يحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على كريستال بالاس في ملعب سيلهرست بارك، وهو مفعم بالتألق، ساعيًا نحو تحقيق الانتصار السادس تواليًا في البريميرليج والارتقاء إلى الوصافة مؤقتًا لأول مرة منذ فترة طويلة.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي وفي رصيده 38 نقطة من 18 مباراة، متساويًا مع الثالث نيوكاسل الذي لعب 19 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن الثاني السيتي (لعب 18)، و9 نقاط عن المتصدر ارسنال (لعب 18).

من جانبه، يعاني كريستال بالاس في المركز 12 برصيد 22 نقطة، حيث حقق انتصار وحيد من آخر 5 مباريات، وتلقى 4 هزائم آخرها في الجولة الماضية امام تشيلسي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس على قناة بي إن سبورتس beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق العماني “خليل البلوشي”، كما تذاع على قناة سكاي سبورتس Sky Sports Premier League UK.

انتهت آخر مباراة جمعت مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في ملعب سيلهرست بارك بفوز الأخير 1-0، بتوقيع ويلفريد زاها، ضمن منافسات الدور الثاني (الجولة 38) من الموسم الماضي بالدوري الانجليزي الممتاز.

وبشكل عام حقق اليونايتد الانتصار على كريستال بالاس مرتين فقط في آخر 5 مباريات جمعتهما في البريميرليج، وخسر مرتين، وتعادل مرة واحدة.

كريستال بالاس 1-1 مانشستر يونايتد

انتهت

مقالات ذات صلة