أهداف مباريات اليوم

شاهد فيديو اهداف مباراة ليبيا وموزمبيق في الشان 2023 “الأفاعي السوداء تصنع التاريخ”

شاهد مع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة ليبيا وموزمبيق، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 17-1-2023، في منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين “الشان 2023”، المقامة على الأراضي الجزائرية.

وضع منتخب موزمبيق نظيره منتخب ليبيا على حافة السقوط في الشان 2023، بعدما فاز عليه بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب نلسون مانديلا بمدينة براقي، بالجولة الثانية للمجموعة الأولى التي تضم البلد المضيف الجزائر، وإثيوبيا.

ويعتبر انتصار منتخب موزمبيق على ليبيا هو الأول لهم على الاطلاق في بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين “الشان 2023” بعد التعادل مع إثيوبيا في الجولة الأولى 0-0، ورفع رصيده إلى 4 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة مؤقتًا.

من جانبه، تعد خسارة ليبيا اليوم هي الثانية تحت قيادة الفرنسي المدرب كورينتين مارتينز في البطولة، بعد سقوطه في المباراة الافتتاحية امام المضيف الجزائر بهدفٍ دون رد، ليقترب فرسان المتوسط من توديع البطولة من الباب الصغير.

ويواجه منتخب الجزائر الذي يمتلك في رصيده 3 نقاط، نظيره إثيويبا صاحب النقطة الواحدة، على ملعب نلسون مانديلا، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

ويتأهل إلى دور ربع نهائي الشان أصحاب المركز الأول والثاني من الخمس مجموعات.

وانهى منتخب ليبيا الشوط الأول من امام موزمبيق متقدمًا في النتيجة بهدفٍ دون رد، سجله المدافع تشيكو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 24؛ قبل أن يبدء مسلسل الانهيار في الربع الأخير من الشوط الثاني بتلقيه 3 اهداف في 10 دقائق!

وتعادل منتخب موزمبيق في الدقيقة 74 عبر المهاجم ميلك ألكسندر، واضاف لاعب الوسط فيليسيانو جون المشهور بـ نيني الهدف الثاني في الدقيقة 80، وزاد باتشويو لاو ها كينج الغلة بالهدف الثالث في الدقيقة 84.

وحاول فرسان المتوسط العودة في الدقائق الأخيرة بعدما سجل أنيس سلتو هدف تقليص الفارق في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع، ولكن الدقائق المتبقية لم تسعفهم، لينتهي اللقاء بفوز موزمبيق 2-3.

شاهد فيديو اهداف مباراة ليبيا وموزمبيق في الشان 2023

أخبار أخرى