أهداف مباريات اليوم

بالفيديو..شاهد اهداف مباراة الجزائر واثيوبيا اليوم في الشان 2023

شاهد فيديو اهداف مباراة الجزائر واثيوبيا، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 17-1-2023، في منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين “الشان 2023”، المقامة على الأراضي الجزائرية.

بلغ منتخب الجزائر ربع نهائي كأس أمم أفريقيا للمحلين عقب فوزه على اثيوبيا بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الاولى التي تضم ايضا ليبيا وموزمبيق.

وتصدر منتخب الجزائر ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة 6 نقاط، وجاء في وصافة المجموعة منتخب موزمبيق بعد فوزه اليوم على متذيل المجموعة منتخب ليبيا.

بعد نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي، نجح اللاعب (أيمن محيوص) في تسجيل هدف التقدم للجزائر عند الدقيقة 52 بمتابعة لركلة ركنية بتصويبة من داخل المنطقة.

انطلقت مقابلة الجزائر ضد اثيوبيا على ملعب نلسون مانديلا بمدينة براقي في تمام الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي، 19:00 بتوقيت جرينيتش GMT، الساعة التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.

افتتح المنتخب الجزائري مبارياته في بطولة الشان بفوز صعب على ليبيا بنتيجة 0/1 ما ساعده على تصدر المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط بفارق نقطتين عن اثيوبيا وموزمبيق بعد تعادلهما من دون أهداف.

اهداف المباراة

أخبار أخرى