بث مباشر

بث مباشر | مباراة ليبيا ضد موزمبيق يلا شوت الشان 2023

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لحظة بلحظة يلا شوت لمباراة ليبيا وموزمبيق، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 17-1-2023، في منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين “الشان 2023”، المقامة على الأراضي الجزائرية.

يواجه منتخب ليبيا نظيره منتخب موزمبيق على ملعب نلسون مانديلا بمدينة براقي، في منافسات كأس أمم أفريقيا للمحليين الشان 2023، بالجولة الثانية للمجموعة الأولى التي تضم البلد المضيف الجزائر، وإثيوبيا.

وخسر المنتخب الليبي في مباراة الافتتاح امام الجزائر بهدفٍ دون رد، جاء من ضربة جزاء؛ بينما تعادل منتخب موزمبيق مع إثيوبيا من دون اهداف.

وسيحاول منتخب ليبيا إحياء آماله في بلوغ الدور الثاني بتحقيق الفوز على موزمبيق والظفر بأول ثلاث نقاط، قبل مواجهة الحسم في الجولة الثالثة والأخيرة امام إثيوبيا.

يذكر ان منتخب ليبيا المحلي سبق وان تويج بالشان مرة واحدة نسخة جنوب أفريقيا 2014.

ويحين موعد مباراة ليبيا وموزمبيق اليوم الثلاثاء الموافق 17 يناير 2023، في تمام السادسة بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت جرينيتش GMT، السابعة بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر ليبيا وموزمبيق على مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية beIN sports premium، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي.

موزمبيق 3-2 ليبيا

ملعب نيلسون مانديلا (براقي – الجزائر)

بطولة الشان 2023

انتهت

أخبار أخرى