الأرشيف

كرة يد..مباراة أمريكا ضد مصر في بطولة كأس العالم 2023

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة مصر وامريكا، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 17-1-2023، في كأس العالم لكرة اليد، المقامة حاليًا بتنظيم مشترك على الأراضي السويدية والبولندية، حتى يوم 29 يناير الجاري.

يواجه منتخب مصر لكرة اليد نظيره منتخب امريكا على صالة هوسكفانا غاردن أرينا بمدينة يونشابينغ في السويد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السابعة بكأس العالم 2023، والتي تضم ايضًا المغرب وكرواتيا.

ويحين موعد مباراة مصر وامريكا مساء اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينيتش، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية.

ينقل بث مباشر مصر وامريكا على قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD، بصوت المعلق المصري المتميز “خالد خيري”، والقناة المغربية الرياضية arryadia TNT، كما يمكنكم متابعة تغطية حية عبر موقعكم ميركاتو داي.

وتذاع جميع مباريات البطولة على القناة الألمانية المشهورة “ZDF” وترددها على القمر الصناعي استرا 19 شرق – 11863 أفقي، معدل ترميز 27500، وقناة INTER HD وترددها على القمر استرا 4.8 شرق – 12436 عمودي، معدل ترميز 30000.

وسيسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز الثالث تواليًا في المجموعة وحسم التأهل الى مرحلة دور المجموعات الأساسي بالعلامة الكاملة، بعدما استطاع الفراعنة جمع 4 نقاط من فوزين على كرواتيا والمغرب ليؤكدوا ترشحهم إلى الدور الثاني.

وينصب طموح منتخب مصر نحو إقصاء أبناء العم سام من أجل ضمان التواجد في مجموعة بمستويات متقاربة في الدور التالي، مع تقديم خدمة للمغرب للترشح على حساب امريكا.

ولم يسبق للمنتخب المصري مواجهة نظيره الأمريكي في أي مناسبة سابقة، سواء رسمية أو ودية، بسبب قلة مشاركات امريكا في بطولات كرة اليد العالمية، نظرًا لضعف شعبية اللعبة في البلاد مقارنة بالسلة.

ويشارك في كأس العالم لكرة اليد (32) منتخبًا، يتم تقسيمها إلى 8 مجموعات، يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى للدور الرئيسي، الذي يقام بنظام 4 مجموعات (24) منتخبًا، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، يتأهل منها 8 منتخبات إلى ربع النهائي بنظام المباريات الإقصائية.

مصر 35-16 امريكا

كأس العالم لكرة اليد 2023 (الجولة 3 – المجموعة 7)

ملعب صالة هوسكفانا غاردن أرينا – مدينة يونشابينغ (السويد)

انتهت

أخبار أخرى