الأخبار الرياضية

تقديم.. محاربو دلمون ضد بلجيكا ببطولة العالم لكرة اليد

تقديم محاربو دلمون ضد بلجيكا، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 17-1-2023، في كأس العالم لكرة اليد، المقامة حاليًا بتنظيم مشترك على الأراضي السويدية والبولندية، حتى يوم 29 يناير الجاري.

يقابل منتخب البحرين لكرة اليد نظيره منتخب بلجيكا على صالة مالمو أرينا في السويد، بكأس العالم 2023، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثامنة، والتي تضم حامل اللقب منتخب الدنمارك وتونس.

ويحتاج المنتخب البحريني تحقيق الانتصار على بلجيكا اليوم بأي نتيجة لضمان التأهل بشكل رسمي إلى الدور الرئيسي، حيث حصد نقطة من تعادله مع تونس في الجولة الأولى 27-27، وخسر في الثانية امام الدنمارك بنتيجة 21-36.

وتتصدر الدنمارك ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط من انتصارين، ويأتي منتخب بلجيكا في المركز الثاني برصيد نقطتين من فوزه على منتخب تونس الذي يتواجد في المركز الثالث برصيد نقطة من تعادله مع البحرين.

ويشارك في كأس العالم لكرة اليد (32) منتخبًا، يتم تقسيمها إلى 8 مجموعات، يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى للدور الرئيسي، الذي يقام بنظام 4 مجموعات (24) منتخبًا، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، يتأهل منها 8 منتخبات إلى ربع النهائي بنظام المباريات الإقصائية.

ويحين موعد مباراة البحرين وبلجيكا مساء اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينيتش، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر مواجهة مباراة البحرين وبلجيكا المغربية الرياضية arryadia TNT، وقناة الاتحاد الدولي لكرة اليد على يوتيوب؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية عبر موقعكم ميركاتو داي.

وتذاع جميع مباريات البطولة على القناة الألمانية المشهورة “ZDF” وترددها على القمر الصناعي استرا 19 شرق – 11863 أفقي، معدل ترميز 27500، وقناة INTER HD وترددها على القمر استرا 4.8 شرق – 12436 عمودي، معدل ترميز 30000.

البحرين 30-28 بلجيكا

انتهت

مقالات ذات صلة