الأخبار الرياضية

صراع مرتقب بين أسود الرافدين والعنابي على بطاقة نهائي كأس الخليج

صراع مرتقب بين أسود الرافدين والعنابي، في نصف نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 25″، ضمن مباريات اليوم الاثنين 16-1-2023.

يحين موعد لعبة العراق ضد قطر في نصف نهائي خليجي 25 يوم الاثنين الموافق 16 يناير 2023 على ملعب البصرة الدولي الذي يتسع لحوالي 60 ألف متفرج.

وحدد الاتحاد الخليجي لكرة القدم توقيت مباراة العراق وقطر لتبدأ في تمام الساعة الرابعة والربع بالتوقيت المحلي للعراق والسعودية (16:15 PM)، الساعة 13:15 ظهراً بتوقيت جرينيتش GMT، الساعة 15:15 بتوقيت مصر.

تصدر المنتخب العراقي ترتيب المجموعة الأولى بخليجي البصرة برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين في الجولتين الثانية والثالثة أمام السعودية واليمن (2/صفر و5/صفر) بعدما تعادل في الافتتاح 0/0 أمام منتخب عُمان الذي حل ثانياً بفارق الأهداف فقط عن أسود الرافدين.

وانتزع المنتخب القطري المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط بفارق هدف واحد عن المنتخب الكويتي الذي حل ثالثاً بنفس رصيد النقاط.

وجمع العنابي القطري الذي يُشارك بعناصر تحت سن 23 عاماً نقاطه من فوز وحيد في الافتتاح على الكويت بنتيجة 1/2 وتعادل في الجولة الثالثة أمام الإمارات، قبل أن يخسر خلال الجولة الثانية أمام البحرين.

تُنقل المواجهة المرتقبة على العديد من القنوات الخليجية مثل قنوات الكأس القطرية، والقناة الرياضية العراقية، والقناة الرياضية السعودية، بالاضافة لقناة عُمان الرياضية.

وسيتأهل الفائز من مباراة العراق وقطر لمواجهة الفائز من مباراة عُمان والبحرين في المباراة النهائية التي تم جدولتها لتقام يوم الخميس الموافق 19 يناير الجاري على استاد البصرة الدولي.

العراق 2-1 قطر

ملعب البصرة الدولي

خليجي 25 – نصف النهائي

انتهت

تشكيلة منتخب العراق الاساسية اليوم : جلال حسن، مصطفى ناظم، علي فائز، ضرغام إسماعيل، الاي فاضل، محمد علي عبود، أمير العماري، إبراهيم بايش، امجد عطوان، حسين علي، أيمن حسين.

تشكيلة منتخب قطر الاساسية اليوم : مشعل برشم، طارق سليمان، أحمد علاء، علي أسد، خالد منير، محمد وعد، عمرو سيراج، همام الأمين، جاسم جابر، اسماعيل محمد، عاصم مادبو.

مقالات ذات صلة