أهداف

فيديو اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في كأس السوبر الاسباني

شاهد فيديو اهداف مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في قمة مباريات اليوم الاحد 15 يناير 2023، في نهائي كأس السوبر الاسباني نسخة 2022، والمقام على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض في السعودية.

تُوج برشلونة بلقب كأس السوبر الإسبانية بعدما هز جابي وروبرت ليفاندوفسكي وبيدري الشباك ليفوز الفريق الكتالوني (3-1) على غريمه ريال مدريد.

وسيطر برشلونة على المباراة تماما، واستغل ثلاثة أخطاء من ريال مدريد ليحرز ثلاثة أهداف.

وتقدم برشلونة في الدقيقة 33 عندما مرر أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد كرة بالخطأ إلى سيرجيو بوسكيتس الذي بدأ هجمة أنهاها جابي في الشباك.

وعزز ليفاندوفسكي من تفوق برشلونة في نهاية الشوط الأول بعد تمريرة من فرينكي دي يونج إلى جابي.

وانطلق جابي في الناحية اليسرى ومرر الكرة إلى المهاجم البولندي ليضعها في المرمى بسهولة.

وسيطر القلق على ريال مدريد، الذي لم يسدد أي كرة على المرمى في الشوط الأول، من تعرضه لهزيمة كبيرة أمام غريمه.

وسجل برشلونة هدفا آخر عندما فقد البديل داني سيبايوس الكرة في منتصف الملعب وانطلق جابي نحو المرمى ومررها إلى بيدري الذي سدد في الشباك.

وقلص كريم بنزيمة الفارق لريال مدريد في الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما تابع تسديدته المرتدة من الحارس مارك-أندريه تير شتيجن.

تأهل ريال مدريد الى المباراة النهائي بعدما تجاوز عقبة فالنسيا في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الاسباني، يوم الاربعاء 11 يناير 2023، بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.

في المقابل ترشح برشلونة بعد الفوز على ريال بيتيس بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 2/4 في نصف النهائي الآخر، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2، ليترشح النادي الكتالوني لمواجهة ريال مدريد في المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة