سوق الانتقالات

مرتضى منصور: صفقة انتقال مروان عطية إلى الاهلي “مشبوهة”.. وجمهور الزمالك وراء تطفيش اللاعبين

واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تصريحاته النارية، مهاجمًا محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، بعد اتمام صفقة انتقال مروان عطية لاعب خط وسط زعيم الثغر إلى النادي الاهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعدما كان قد حصل على وعد سابق بانضمام اللاعب لصفوف القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة اليوتيوب الخاصة به، بأن صفقة مروان عطية إلى الاهلي “مشبوهة” مشيرا إلى أن اللاعب سبق ووقع عقدا مع الزمالك، كما وقع ورقة رغبة لصال نادي الزمالك، بعدما طلب منه محمد مصيلحي التفاوض مع اللاعب صاحب الـ24 عامًا والذي انضم مؤخرا للأحمر مقابل 25 مليون جنيه.

وأكد رئيس الزمالك: “مصيلحي استغل صراع الاهلي وبيراميدز مع الزمالك لبيع مروان عطية بمبلغ مالي كبير، من أجل الخروج من الأزمة المالية التي يمر بها نادي الاتحاد السكندري مؤخرًا”.

وأضاف: “انتقال مروان للنادي الاهلي (صفقة مشبوهة) خصوصا بعدما تنازل الاهلي عن لقاء كأس السوبر لكرة السلة لنادي الاتحاد، وهذه ليست رياضة”.

وواصل: “اين جماهير فريق الاتحاد مما يحدث، الاهلي لم يتعاون مع نادي الاتحاد في أي صفقة مسبقا عكس الزمالك الذي أهدى النادي السكندري العديد من اللاعبين وآخرهم محمود علاء”.

وأشار مرتضى منصور إلى أن جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك لم يطلب ضم مروان عطية في الميركاتو الشتوي الجاري، خصوصا أن النادي لديه لاعبين أفضل كما كان الزمالك لديه لاعبين في وسط الملعب أفضل من مروان، موضحًا أن فيريرا لو طلب “لبن العصفور” سينفذه”.

وأكد أن إدارة الزمالك ليست تحت التقييم، ولا يمكن أن يتم تقييم عمل ادارة النادي بمباراة أو بموسم رياضي، لأن المجلس ضم لاعبين مميزين في مختلف المراكز، موجها اللوم لجماهير الزمالك التي كانت وراء رحيل محمود علاء وزكريا الوردي ثم يوسف أوباما، كما دخل سامسون اكينولا في القائمة بسبب الهجوم الجماهيري ضدهم.

وكان الزمالك قد أعلن موافقته على انتقال يوسف ابراهيم اوباما لنادي الحزم السعودي، مطالبا في نفس الوقت إدارة التعاون بسرعة ارسال 400 الف دولار قيمة الدفعة الأخيرة والمستحقة من قيمة انتقال مصطفى فتحي إلى الفريق السعودي.

ونفى رئيس الزمالك ما تردد حول تمرد لاعبي الفريق بسبب راتب احمد سيد مصطفى زيزو الذي يحصل عليه، مؤكدا بأن ذلك غير صحيح، وضمن الأخبار المغلوطة عن النادي الأبيض.

أخبار أخرى