الانتقالات الإنجليزية

صفقات مانشستر يونايتد: ما مبلغ انتقال بديل كريستيانو رونالدو إلى أولد ترافورد؟

أكمل مانشستر يونايتد الإنجليزي صفقة انتقال المهاجم الدولي الهولندي ووت فيجهورست بنظام الاعارة من بيرنلي، ليعوض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثاً إلى النصر السعودي في صفقة انتقال حر.

وأكد نادي بشيكتاش التركي أنه تلقى 2.825 مليون يورو كتعويض بعد موافقته على إنهاء إعارة فيجهورست من بيرنلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

وكان المهاجم الهولندي يلعب في بيشكتاش التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد عندما طلب نادي مانشستر يونايتد وده، حيث توصل الشياطين الحمر في النهاية إلى صفقة للتوقيع مع فيجهورست ليقضي الستة أشهر المتبقية من إعارته في أولد ترافورد.

وكان بيرنلي سعيدًا بإرسال فيجهورست إلى مان يونايتد، لكنه أبلغ الشياطين الحمر أنهم سيكونون مسؤولين عن تعويض بشيكتاش، الذي كان لديه خيار شراء المهاجم بشكل دائم، وبالتالي كان عليه الموافقة على إنهاء عقده مبكرًا.

وتأكيدًا على مغادرته للنادي، كشف بشيكتاش في بيان رسمي مبلغ الصفقة، وقال: نظرًا للإنهاء المبكر للعقد من قبل بيرنلي، سيتم دفع رسوم إنهاء بقيمة 2.825 مليون يورو لشركتنا.

كما سيقوم بطل البريميرليج القياسي بتغطية أجور فيجهورست عن الفترة المتبقية من عقد الإعارة، ولكن ليس لديه خيار جعل الصفقة دائمة في نهاية الموسم.

فيجهورست يعوض كريستيانو في مانشستر يونايتد

حرص المدير الفني إريك تين هاج على ضم مهاجم جديد بعد رحيل كريستيانو رونالدو في وقت سابق من الميركاتو الشتوي الحالي إلى النصر السعودي، وأعرب عن سعادته بالحصول على خدمات فيجهورست.

وقال تين هاج لوسائل إعلام النادي: إنه مهاجم ولدينا مركز مفتوح هناك. أعتقد أنه في ميزان الهجوم [اللاعبين]، هو مناسب حقًا. أنا سعيد حقًا ولا أعتقد أننا نمتلك هذا النوع من اللاعبين.

وتابع المدرب الهولندي: الأهم من ذلك، أنه يمكنه تسجيل الأهداف من كل مكان وكان دائمًا مفاجأة في كل ناد في كل دوري. هذا أيضًا ما أتوقعه هنا.

وأكمل: هنا، أتوقع لاعبًا في الفريق وشخصًا يمكنه الارتباط بالفريق، لاعبًا يقوم بعمله الدفاعي ويسعدنا حقًا التعاقد معه. ‘

أخبار أخرى