سوق الانتقالات

المقاولون العرب: الاهلي تواصل معنا لضم عمر فايد.. وهذا موقفنا من بيعه في يناير

أكد مصدر مسؤول داخل نادي المقاولون العرب، على أن هناك تواصل حدث مع النادي الاهلي بشأن امكانية التعاقد مع عمر فايد لاعب منتخب مصر للشباب ومدافع ذئاب الجبل بعد ظهوره بمستوى طيب خلال الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن شوقي غريب المدير الفني للفريق متمسك باللاعب حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ ميركاتو داي، أن هناك أحد مسئولي الاهلي تواصل مع إدارة الكرة بنادي المقاولون العرب، واستفسر حول امكانية ضم عمر فايد مدافع الفريق خلال شهر يناير الجاري، لكن تم إبلاغه بصعوبة ترك اللاعب لاسيمًا مع المنافسات المحلية القوية وعدم وجود بديل قوي داخل صفوف الفريق.

وأوضح، أن إدارة الاهلي تفهمت موقف مسئولي المقاولون العرب، وسيتم فتح باب الحوار مع النادي الاهلي بعد نهاية الموسم الجاري، خصوصا أن عمر فايد لديه رغبة في الانضمام لصفوف القلعة الحمراء.

وعلم ميركاتو داي، أن الاهلي كان يريد ضم عمر فايد قبل انطلاق الموسم الجاري، لكنه تراجع عن التفاوض مع المقاولون.

واشترط المقاولون العرب في مطلع الموسم الجاري الحصول على 12 مليون جنيه نظير انتقال عمر فايد إلى الاهلي، بالإضافة للحصول على 20% من إعادة بيعه لأي نادٍ أوروبي مستقبلا.

في الوقت نفسه، فأن إدارة المقاولون تحدثت مع شركات تسويق خارج مصر، لبحث إمكانية احتراف عمر فايد في أوروبا، خصوصا أنها تستهدف تكرار تجربة محمد صلاح ومحمد النني والحصول على عائد مالي كبير نظير انتقال اللاعب الشاب لأي نادٍ أوروبي، سواء في سويسرا أو البرتغال.

وكان عمر فايد مواليد 2003 قد لفت الانظار، خلال تواجده مع منتخب مصر للشباب تحت قيادة محمود جابر، كما تم الدفع به في مباريات الدوري المصري للنسخة الحالية 2022-2023 تحت قيادة شوقي غريب المدير الفني لفريق ذئاب الجبل، وأظهر براعة كبيرة في قيادة الفريق الأصفر والأسود.

أخبار أخرى