سوق الانتقالات

الاهلي في ورطة بسبب المهاجم الاجنبي.. والخطيب غاضب من لجنة التعاقدات

أبدى محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي غضبه التام من لجنة التعاقدات بالنادي، برئاسة امير توفيق، في ظل فشلها في التعاقد مع مهاجم اجنبي جديد، بعد صرف النظر عن ضم الغاني يعقوبو مهاجم ريو آفي البرتغالي.

وعلم “ميركاتو داي” من مصادر داخل النادي الاهلي، أن ادارة الكرة اصبحت في ورطة حقيقية، خصوصا مع رفض العديد من المهاجمين البرازيليين والافارقة، الانضمام للفريق الأحمر في شهر يناير، سواء لرغبتهم في اكمال مسيرتهم داخل أوروبا، أو لقلة العروض المالية.

ووجه الخطيب، اللوم إلى امير توفيق مدير التعاقدات، والذي عجز عن حسم ملف التعاقد مع مهاجم قوي، وتم وضع لاعبين كثيرين لم ينالوا ثقة مارسيل كولر المدير الفني ولا الجهاز المعاون.

وكان الاهلي قد فاوض نادي ريو آفي البرتغالي للتعاقد مع عبدالعزيز يعقوبو، لكن ظهرت تخوفات داخل النادي فور اجراء اللاعب الغاني للكشف الطبي، بسبب قيامه باجراء جراحتين في وقت سابق بالركبة اليسرى.

واتجه الاهلي لضم لاعبين آخرين، لكن دون جدوى، حيث سادت حالة غضب جماهيري عارم إزاء عدم حسم الصفقات الاجنبية، خصوصا في ظل المنافسات القوية التي يخوضها المارد الأحمر محليا وقاريا.

وزاد غضب الجمهور الاهلاوي بعد التعادل امام المصري البورسعيدي بدون اهداف في بطولة الدوري، وضياع العديد من الفرص التهديفية التي عجز مهاجمو الفريق الأحمر عن تسجيلها سواء احمد عبدالقادر او محمد شريف أو شادي حسين.

وكان وكيل اللاعب البوركيني محمد كوناتي قد كشف عن رفض نادي جروزني الروسي رحيله إلى الاهلي المصري خلال شهر يناير الجاري، كما أكد تمسك موكله باستكمال مسيرته في اوروبا حتى نهاية الموسم ورفضه العودة مجددًا إلى قارة افريقيا.

كما تردد اسم الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي، لكن ناديه أكد في تصريحات إعلامية بانه لن يتخلى عن اللاعب مهما كانت المغريات.

أخبار أخرى