كأس الخليج

العراق لاستغلال ظروف قطر في نصف نهائي خليجي 25

تصدر المنتخب العراقي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين في الجولتين الثانية والثالثة أمام السعودية واليمن (2/صفر و5/صفر) بعدما تعادل في الافتتاح 0/0 أمام منتخب عُمان الذي حل ثانياً بفارق الأهداف فقط عن أسود الرافدين.

وانتزع المنتخب القطري المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط بفارق هدف واحد عن المنتخب الكويتي الذي حل ثالثاً بنفس رصيد النقاط.

وجمع العنابي القطري الذي يُشارك بعناصر تحت سن 23 عاماً نقاطه من فوز وحيد في الافتتاح على الكويت بنتيجة 1/2 وتعادل في الجولة الثالثة أمام الإمارات، قبل أن يخسر خلال الجولة الثانية أمام البحرين.

متى موعد لعبة العراق وقطر في خليجي 25؟

يحين موعد لعبة العراق ضد قطر في نصف نهائي خليجي 25 يوم الاثنين الموافق 16 يناير 2023 على ملعب البصرة الدولي الذي يتسع لحوالي 60 ألف متفرج.

وحدد الاتحاد الخليجي لكرة القدم توقيت مباراة العراق وقطر لتبدأ في تمام الساعة الرابعة والربع بالتوقيت المحلي للعراق والسعودية (16:15 PM)، الساعة 13:15 ظهراً بتوقيت جرينيتش GMT، الساعة 15:15 بتوقيت مصر.

تُنقل المواجهة المرتقبة على العديد من القنوات الخليجية مثل قنوات الكأس القطرية، والقناة الرياضية العراقية، والقناة الرياضية السعودية، بالاضافة لقناة عُمان الرياضية.

وسيتأهل الفائز من مباراة العراق وقطر لمواجهة الفائز من مباراة عُمان والبحرين في المباراة النهائية التي تم جدولتها لتقام يوم الخميس الموافق 19 يناير الجاري على استاد البصرة الدولي.

مقالات ذات صلة