بث مباشرلحظة بلحظة

بث مباشر..مشاهدة مباراة الاسماعيلي والمقاولون العرب يلا شوت الدوري المصري

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر لمباراة الاسماعيلي والمقاولون العرب المقرر لها ضمن مباريات اليوم الجمعة 13-1-2023 في الدوري المصري الممتاز.

يبدأ ماتش الاسماعيلي ضد المقاولون العرب في تمام الساعة 16:00 بتوقيت GMT، السادسة مساءً بتوقيت مصر، 19:00 حسب توقيت السعودية، وتنقل على شاشة قنوات ON time sports الأولى.

المباراة ضمن الجولة 13 من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2022 الذي يتصدر جدوله النادي الاهلي برصيد 31 نقطة من 9 انتصارات و4 تعادلات بفارق 4 نقاط عن فيوتشر الثاني.

أما نادي الاسماعيلي تحت قيادة مدربه الجديد القديم “أحمد حسام ميدو” فيحتل المركز الأول من الأسفل برصيد 7 نقاط بفارق 4 نقاط عن حرس الحدود صاحب المركز الخامس عشر.

ولم يفز فريق الدراويش في أي مباراة محلية منذ يوم 20 ديسمبر الماضي عندما انتصر خارج قواعده بنتيجة 2/1 أمام نادي إنبي، وبعدها تلقى 3 خسائر من المصري البورسعيدي والزمالك وحرس الحدود، وتعادل مع البنك الأهلي من دون أهداف.

وتسبب تراجع نتائج برازيل مصر في استقالة رئيس النادي “يحيى الكومي” وجميع أعضاء مجلس الإدارة، بعد أسبوع واحد فقط من وصول الجهاز الفني الجديد بقيادة أحمد حسام ميدو.

ويتواجد نادي المقاولون العرب في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن غزل المحلة صاحب المركز الخامس، وبفارق 6 نقاط عن المركز الرابع الذي يحتله نادي بيراميدز.

الاسماعيلي 1-3 المقاولون العرب

الدوري المصري – الجولة 13

ملعب الاسماعيلية

انتهت

أخبار أخرى