الأخبار الرياضية

تقديم.. الجزائر تفتتح الشان بمواجهة ليبيا

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة الجزائر وليبيا في افتتاح كأس أمم أفريقيا للمحليين المقرر إقامتها على الأراضي الجزائرية في الفترة من 13 يناير إلى 4 فبراير 2023.

تُفتتح مباريات كأس الأمم الأفريقية للمنتخبات المحلية على ملعب نيلسون مانديلا اليوم الجمعة الموافق 13 يناير 2023 بمباراة لأصحاب الضيافة “الجزائر” أمام المنتخب الليبي، ضمن المجموعة الأولى التي تضم كذلك إثيوبيا وموزمبيق.

تنطلق مباراة الجزائر ضد ليبيا مساء الجمعة في تمام الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي، 16:00 GMT، وبتوقيت مصر 18:00 وبتوقيت السعودية 19:00، وتنقل عبر القناة السادسة الجزائرية بالاضافة إلى قناة بي إن سبورتس القطرية.

وبعد انتهاء مقابلة الجزائر وليبيا، ستبدأ المباراة الثانية لحساب نفس المجموعة على الملعب ذاته بين إثيوبيا وموزمبيق في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر، 19:00 بتوقيت GMT.

ويضم دور مجموعات كأس أمم أفريقيا للمحليين في الجزائر ما مجموعه 18 منتخباً، بواقع 4 منتخبات في المجموعات “الأولى والثانية والثالثة”، وثلاث منتخبات في المجموعتين الرابعة والخامسة.

ويشارك في هذه النسخة من البطولة 5 منتخبات عربية “الجزائر وليبيا والمغرب والسودان وموريتانيا”، ويتواجد منتخب المغرب مع شقيقه السوداني في المجموعة الثالثة رفقة مدغشقر وغانا.

الجزائر 1-0 ليبيا

ملعب نيلسون مانديلا – الجزائر

كأس أمم أفريقيا للمحليين – الجولة الأولى – المجموعة A

انتهت

مقالات ذات صلة