الأخبار الرياضية

الأزرق الكويتي يتسلح بشبيب الخالدي أمام البحرين في خليجي 25

يستقبل ملعب البصرة الدولي مباراة حاسمة بين الكويت والبحرين في كأس الخليج العربي 2023 “خليجي 25″، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية، والتي تضم ايضًا قطر والإمارات.

ويتصدر المنتخب البحريني ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على الإمارات وقطر؛ ويمتلك الأحمر تحت قيادة البرتغالي هيليو سوزا أكثر من فرصة لحسم التأهل إلى دور نصف النهائي أمام الكويت اليوم، ومواصلة حملة الدفاع عن اللقب.

في حين يحتاج البطل القياسي للمسابقة منتخب الكويت إلى تحقيق الانتصار على البحرين، لتفادي الدخول في الحسابات المعقدة والتأهل للدور الموالي، حيث حصد الأزرق 3 نقاط من الفوز على الإمارات في الجولة الماضية، بعد الهزيمة أمام قطر في الجولة الأولى.

وفازت البحرين على الكويت في آخر مباراة جمعتهما ببطولة كأس الخليج العربي النسخة الماضية، بنتيجة 4-2، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الكويت والبحرين في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 08:00 بتوقيت مسقط وأبو ظبي، 05:00 بتوقيت القاهرة.

وينقل بث مباشر مباراة الكويت والبحرين، على قناة الرياضية العراقية، والرابعة العراقية سبورت، و3 قنوات من الإمارات، دبي الرياضية، وأبو ظبي الرياضية، والشارقة، بالإضافة إلى قناة الكويت الرياضية، وعمان الرياضية.

الكويت 1-1 البحرين

ملعب البصرة الدولي

كأس الخليج 2023 (الجولة 3 – المجموعة 2)

انتهت

تشكيلة منتخب الكويت الاساسية اليوم : سليمان عبدالغفور، فهد الهاجري، خالد إبراهيم، حسن حمدان، حمد القلاف، بدر طارق، سلطان العنزي، فيصل زايد، عيد الرشيدي، مبارك الفنيني، شبيب الخالدي.

تشكيلة منتخب البحرين الاساسية اليوم : محمد السيد جعفر، حمد شمسان، أمين بن عدي، أحمد بوغمار، ضياء السيد سعيد، علي حرم، مهدي عبد اللطيف، كميل الأسود، مهدي حميدان، محمد جاسم، حمزة إدريس.

مقالات ذات صلة