سوق الانتقالات

الاهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع جاكسون موليكا وبشكتاش

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الاهلي حقيقة الأنباء التي ترددت اليوم الجمعة حول الدخول في مفاوضات قوية للتعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي خلال شهر يناير في ظل حاجة مارسيل كولر المدير الفني لضم رأس حربة مميز قبل كاس العالم للأندية.

وقال المصدر، أن الاهلي لم يفاوض موليكا بشكل رسمي، وأن هناك استفسار فقط حول اللاعب الكونغولي، ونادي بشكتاش تمسك بالإبقاء عليه ضمن صفوفه.

وأضاف، أن هناك خيارات آخرى من أجل التعاقد مع مهاجم جديد، وسوف يتم حسم كافة الملفات خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وأوضح أن جاكسون موليكا من الصعب ضمه في ظل رفض بشكتاش رحيله من الأساس سواء على سبيل البيع أو الإعارة، خصوصًا أنه يتم اعداده ليكون المهاجم الأساسي للفريق التركي مستقبلا.

فيما نفى بشكتاش التركي، وجود أي مفاوضات لبيع او اعارة جاكسون موليكا، خصوصا أن اللاعب تم ضمه الصيف الماضي من ستاندرد لييج البلجيكي مقابل 3.5 مليون يورو، وبالتالي فمن الصعب رحيله مطلقا.

وكان موليكا صاحب الـ23 عاما قد بدأ مسيرته في نادي مازيمبي الكونغولي، ورحل لصفوف ستاندرد لييج البلجيكي بمبلغ يتخطى الـ2.5 مليون يورو، ثم تألق خلال الموسم الماضي بعدما تمت إعارته لنادي قاسم باشا، ليلفت أنظار نادي بشكتاش أحد عمالقة الكرة في تركيا.

وشارك موليكا خلال الموسم الجاري في 16 مباراة بكل المسابقات، وسجل 5 أهداف وصنع هدفا واحدًا مع بشكتاش.

وخاض جاكسون موليكا 8 مباريات مع بشكتاش منذ بداية الموسم الجاري في بطولة الدوري التركي، وشارك كبديل في 6 مواجهات، وكانت ’خر مباراة لعبها أساسيا في شهر أكتوبر الماضي ضد هاتاي سبورت وخرج في الشوط الثاني ولعب بدلا منه نايثان ريدموند.

أخبار أخرى