بث مباشر

بث مباشر مشاهدة مباراة العربي والوكرة الدوري القطري – انتهت بفوز العربي (1-2)

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر لمباراة العربي والوكرة ضمن مباريات اليوم الخميس 12-1-2023 في الدوري القطري للمحترفين QSL.

يحتل نادي العربي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 19 نقطة من 8 مباريات، متخلفًا بفارق نقطة وحيدة عن الدحيل الأول والذي لعب مباراة أكثر.

تبدأ مباراة العربي ضد الوكرة على ملعب أحمد بن علي المونديالي في مدينة الوكرة، بعد ظهر اليوم الخميس، في تمام الساعة 13:15 بتوقيت جرينيتش، وتنقل في بث مباشر على مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية والكأس.

في نفس السياق، يحتل نادي الوكرة المركز الثالث بجدول ترتيب دوري النجوم برصيد 15 نقطة من 7 مباريات، أقل من الدحيل بمباراتين، ويحتاج للفوز اليوم أمام العربي للاقتراب من انتزاع الصدارة في حال تمكنه من حصد الثلاث نقاط في مباراته المؤجلة.

لكن الوكرة لا يمر بأفضل حالاته هذه الأيام، فقد تلقت شباكه لسبعة أهداف في آخر مباراتين، حيث مُني بهزيمة على ملعبه أمام أم صلال في الجولة قبل الماضية بنتيجة 5/3، وفي المباراة التالية تعادل مع أهلي الدوحة بنتيجة 2/2، ما يشير إلى احتمالية تلقيه للاهداف امام العربي الذي يقود هجومه الهداف السوري عمر السومة.

وتبادل الفريقان الانتصار في آخر خمس مواجهات بينهما، بفوزين للوكرة وفوزين للعربي، وانتهت مباراة بالتعادل الايجابي 2/2 خلال عام 2020.

الوكرة 1-2 العربي

ملعب احمد بن علي المونديالي – الوكرة

الدوري القطري – الجولة 9

انتهت

أخبار أخرى